الدوري الانجليزي

لامبارد عَنْ عدم احتساب ركلة جـزاء لـ إيفرتون: لو كان صلاح لحصل عليها

يرى فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق إيفرتون ان النجـم المصـري صلاح كان سيحصل على ركلة جـزاء، إذا كان فى مكان لاعـب التوفىز انتوني جوردون.

وتلاقى الناديان فى اطار مـنافسات المرحله الرابعة والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى الممتاز، حيـث فـاز ليفربول بهـدفىن دون رد.

اهداف مباراه ليفربول وإيفرتون

وطالب إيفرتون بالحصول على ركلة جـزاء بعد تعرض انتوني جوردون للعرقلة مـن قِبل جويل ماتيب فى الدقيقه 53، ولكن الحكـم لم يحتسب شيئًا، كَمَا طالبوا بركلة جـزاء فى الشوط الاول ولكن الحكـم اشهر الكارت الصفراء فى وجه اللاعـب نفسه بداعِ التمثيل.

وصرح لامبارد فى تصريحـات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “كانـت ركلة جـزاء، إذا كان صلاح هو مـن كان فى ذلك الموقف، لحصل على ركلة الجـزاء، نحن لا نحصل عليها هنا، هذه هى حقيقة كرة القـدم فى بعض الأحيان”.

واضاف: “الحكـم كان سريعًا فى إشهار الكارت الصفراء (لـ جوردون بداعي ادعاء السقوط) وهناك بعض الامور التى حدثت فى الْمَلْعَبُ لو نظر اليها عَنْ بواسطة تقنية الفىديو، لكان هناك أشياء قد حدثت، ربما هذا كان متوقعًا عَنْدما تأتي الي هنا فى الانفىلد”.

وواصل: “اعتقد ان كليهما كان يمكن ان يكونا ركلتي ترجيح، ولكنك لا تحصل على ذلك فى كثير مـن الأحيان فى الانفىلد، حقيقة ان يكون هناك عرقلة ومع ذلك يحصل على كارت صفراء، فهذا أمر جنوني”.

السابق
روبرتسون: لم نكن فى افضل حالاتنا امام إيفرتون.. وليفربول ينتظره أسبوع صعب
التالي
لاعـب إيفرتون يعلق على حرمانه مـن ركلة جـزاء امام ليفربول