الدوري الانجليزي

صلاح: انا افضل لاعـب فى العالم.. وسأفـوز بالكره الذهبية

يأمل نجم فريق ليفربول صلاح فى الفـوز بجَائِزَةٌ الكره الذهبية اثناء مسيرته المهنية، ليصبح أول لاعـب عربي يحصل ذلك الإنجاز.

وكان صلاح قد حصل المركـز السابع فى سباق المـنافسة على الكره الذهبية، الجَائِزَةٌ التى تدعـمها المجـلة الشهىرة “فرانس فوتبول”، وذلك العَامٌ الماضي.

ويقدم صلاح أداءً أكثر مـن رائع رفقة ليفربول فى الموسـم الحالي، وهو ما أدى الي ارتباطه بإمكانية الفـوز بالجَائِزَةٌ المرموقة هذا العَامٌ.

وعَنْدما سُئل عَنْ إمكانية الفـوز بجَائِزَةٌ الكره الذهبية، صرح فى حواره مع مجـلة “فور فور تو” العالميه: “بالطبع هذا يعَنْي الكثير، سيعَنْي الفـوز بها الكثير”.

واضاف: “أحد اهدافى فى الحياة هو تغيير الناس، وحصرية فى بلدي، البلد العربي، ليتمكنوا مـن تحقيق ما يريدون تحقيقه، هذه الأشياء تمـنحهم إيمانًا أكبر بانفسهم، وبإمكانهم فعل ما يريدون”.

وصف البعض المصـري بانه افضل لاعـب فى العالم هذا الموسـم، وهو تقييم يتفق معه صلاح نفسه.

اقرأ اىضًا.. صلاح عَنْ تجديد عـقده: الامر لا يتعلق بالمال.. وعَنْدما أغادر ليفربول سأكون حزينًا

وتابع صلاح: “فى راىي، نعم، انا أقول ذلك دائمًا، لن أقول أبدًا (نعم، انا افضل مـن هذا الشخص أو انا افضل مـن ذلك الشخص)، لا، لكن فى ذهني دائمًا ما أختار نفسي كافضل، لا أختار اى شخص آخر غيري انا، هذا راىي دائمًا، انا أحترم جميع اللاعـبىن الآخرين”.

وقد تتزايد فرص صلاح فى إمكانية الفـوز بالكره الذهبية لهذا العَامٌ حال مساعدته ليفربول الانتصار بالدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا فى الموسـم الحالي.

واستكمل المصـري مازحًا: “الفـوز بهما كلاهما مرة أخرى سيجعلني أفـوز بالكره الذهبية”.

واستكمل: “آمل ان أتمكن مـن تحقيق الالقاب الثلاثة الأخرى، الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال وكاس الاتحاد الإنجليزى، إذا لم يكن ايضا، فعلى الأقل الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال”.

وانهي: “إنه جوع، أريد ان أفـوز بهما مرتين، ثلاث، أربع مرات، لما لا؟ يمكنك ان تحلم بما تريد ان تحلم به، ويمكنك تحقيق ما تريد تحقيقه”.

السابق
من هو معلق مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة الأحد 24/4/2022 في الدوري الإنجليزي
التالي
اسعار الدولار والعملات في مصر اليوم الأحد 24-4-2022