الدوري الانجليزي

جيسوس: سنقاتل على جميع الالقاب.. والان سنستعد لـ ريـال مدريد

أعلن الدولى البرازيلي جابريل جيسوس، مهاجـم مانشستر سيتي، ان فريقه سيواصل القتال هذا الموسـم مـن اجل الحصول على جميع الالقاب، وذلك اثناء حديثه لوسائل الإعلام عقب الانتصار على واتفورد فى الدورى الإنجليزى.

وقاد جيسوس مانشستر سيتي الانتصار على واتفورد، بعد ان سجل سوبر هاتريك، ليفـوز السكاي بلو بنتيجة 5-1، فى المباراه التى جرت اليـوم السبت على ستاد “الاتحاد” بالمرحله الرابعة والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى.

شاهد اهداف مباراه مانشستر سيتي وواتفورد

 

وصرح جيسوس لإذاعة “بي بي سي فايف لايف”: “إنه أمر مذهل انا سعيد للغاية، أحيانًا تلعب بشكل جيد جدًا ولا تسجل وأحيانًا يكون الامر على هذا النحو وتحرز كل الفرص التى لديك”.

واضاف: “انا سعيد لان اليـوم كان يـومي وانا سعيد جدًا ليس فقط بسـبب الاهداف ولكن لاننا حصلنا على النقاط الثلاث، لقد قمـنا بعملنا”.

وتابع: “الان نحن فى افضل لحظة فى الموسـم، عَنْدما تاعلن المباريـات وتفـوز بالالقاب، هذا ما تمثله كرة القـدم بالنسبه لنا، نحن نُريد ان نبقى هناك لنصل الي نهاية الموسـم ونقاتل على جميع الالقاب، فى بعض الأحيان لا يكون الامر على هذا النحو دائمًا ولكننا نحاول القيام بعملنا”.

واستكمل: “نحن لدينا مباراه قوية يـوم الثلاثاء لذا كل تركيزنا الان هو على ريـال مدريد”.

اقرأ اىضًا.. جوارديولا رغم الفـوز بخماسية على واتفورد: لم نكن عدوانيين بما فىه الكفاية

وحول ما إذا كان يترقب ان يلعـب كاساسي يـوم الثلاثاء بعد السوبر هاتريك: “يُمكن للجميع اللعب والمساعدة، اليـوم كان يـومي، ربما الثلاثاء مرة أخرى يكون، ربما يكون يـوم لاعـبًا آخر”.

وأكمل: “انا هُنا مـن اجل المساعدة فى إحراز الاهداف ولكن فى بعض الأحيان أقدم بعض التمريرات، الجميع يريد لعب مباريـات كَبِيرُة”.

وأتم: “نحن علينا العمل والحفاظ على تركيزنا، والتعافى لان يـوم الثلاثاء سيكون فى انتظارنا مباراه صعبة”.

يُذكر ان مانشستر سيتي يلاقي ريـال مدريد، مساءا الثلاثاء القادم، فى اللقـاء الذى يُقام على ستاد “الاتحاد”، ضـمـن لقاءات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال.

السابق
دي خيا يوجه رسالة حزينة لجماهىر مانشستر يونايتد بعد السقوط امام آرسنال
التالي
موعد مباراه الاهلي القادمة امام طلائع الجيش فى الدورى المصـري