الدوري الانجليزي

الننى يوضح عَنْ حديث أرتيتا معه بعد فـوز آرسنال على مانشستر يونايتد

أعرب الدولى المصـري محمد الننى عَنْ سعادته بالفـوز الذى حصله فريقه آرسنال بثلاثية مقابل هـدف على مانشستر يونايتد، بالمرحله 34 مـن الدورى الإنجليزى الممتاز.

الننى ســاهم أساسيًا للمباراه الثانىة على التوالي بعد ان تألق ضد تشيلسى الأربعاء، وصنع الهـدف الثالث لـ جرانيت تشاكا امام الشياطين الحمر.

وصرح الننى فى تصريحـات لشبكة “بي ان سبورتس” القطرية: “سعيد بالاداء الذى قدمـناه اليـوم، ومـن بداية المباراه كنا نضغط عليهم ولا نعطي لهم المساحات، وفى النصف ساعة الاولى سجلنا هـدفىن، ثم سجلوا هـدفًا، مما جعلنا نشعر بالقلق قليلًا”.

طالع اىضًا : فىديو | تقييم مرتفع لـ محمد الننى بعد فـوز آرسنال على مانشستر يونايتد

واضاف لاعـب آرسنال: “الحمد لله، لدينا لاعـبىن رجال، لقد خضنا مباراه مساءا الأربعاء، والان صباح السبت مباراه أخرى، وانت تعلم كم المجهود البدني المبذول فى مثل هذه المباريـات”.

وأشار: “احمد الله على الاداء، أتمرن كل يـوم فى النادي على اعتبار انني سأســاهم أساسي فى المباراه، وأبذل أقصى ما لدي لكن أكون جاهزًا دائمًا، واعتقد هذا ما ساعدني على ان أظهر بهذا المستوى امام تشيلسى ثم آرسنال”.

وشدد: “حتـى لو لم ألعب، أركز فى خطة المدرب وبواسطةة حديثه مع اللاعـبىن وتعليماته، لانني أسعى دائمًا تقديم كل ما لدي مـن اجل فريقي”.

وعَنْ إشادة أرتيتا، صرح الننى: “لانني أؤمـن بنفسي وان الفرصة تأتي دائمًا، تحدث عَنْي بهذه البواسطةة، وحتـى لو لم ألعب، دائمًا ما أعطي الطاقة للفريق، وهو يعلم ذلك جيدًا، وعَنْدما لعبت ساندوني، وبالقادم فزنا على تشيلسى ومانشستر يونايتد”.

وواصل: “دائمًا ما أتحدث مع تشاكا، حتـى عَنْدما كان يلعـب بجانبه بارتي، كنت أدرك جيدًا ما يفعلونه والمطلوب مـنهم، وعَنْدما نلعب بجانب بعضنا البعض، دائمًا ما يكون هناك تناسق بيننا”.

و علق على لقطة أرتيتا: “كان يحدثني انه يثق بي، ولانني أخبرته انني أثق فى صعودنا وأصدق ذلك، كان يذكرني بانه يبدو انني على حق”.

وانهي متحدثًا عَنْ الصيام: “النادي يتركني لتحديد الامر، لكنني أتناول المزيد مـن الطعَامٌ عَنْدما أفطر، لانني أبذل مجهودا كَبِيرُا فى التـدريــبـات واثناء فترة الصيام”.

شاهد تصريحـات محمد الننى بعد مباراه آرسنال ومانشستر يونايتد 

السابق
هشام حطب يفـوز برئاسة اللجنة الاولمبية المصـرية بالإجماع
التالي
حصري | بينهما مدير فني فريق نادي الزمالـك السابق.. بيراميدز يُفاضل بين اسمين لخلافة إيهاب جلال