الدوري الانجليزي

جوندوجان: مـنافسة ليفربول تحفزنا.. وريـال مدريد فريق متوحش

وصف لاعـب وسـط النادي الاول لكرة القـدم بفريق مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان، المـنافسة مع ليفربول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز بالمثيرة والكَبِيرُة للغاية فى الموسـم الحالي.

ويتصدر مانشستر سيتي بطوله الدورى الإنجليزى برصيـد 77 نقطه، بفارق نقطه واحده عَنْ مـنافسه ليفربول صاحب المركـز الثانى برصيـد 76 نقطه، بعد مرور 32 مرحلة.

اقرأ اىضًا.. يعقوب السعدي: افريقىا هواها الاهلي بالشناوي وعزيمة الرجال

ليفربول

وتحدث جوندوجان عَنْ المـنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول اثناء حواره مع قناه “Sport 1” الألمانية، وصرح: “سباق مثير وقوي بين الناديين، ليفربول يلعـب ببواسطةة رائعة ومميزه ويفـوز كل مباراه”.

وتابع: “ما يفعله ليفربول يجعلنا نحافظ على مستوانا وتركيزنا، عدم السماح لانفسنا باى انتكاسة، هذا يبقى التوتر شديدًا فى جميع الأوقات، انت تلعب كرة القـدم لترى نفسك فى مثل هذه المواقف، قد نضطر الي الفـوز فى كل مباراه لننهى الموسـم كأبطال”.

وعَنْ نقاط قوة مانشستر سيتي: “نحن فريق متميز بالسرعة والقوة والتنوع فى أساليب اللعب، على الصعيدين الفردي والجماعي، كفريق، نمونا سويًا، رياضيًا وفرديًا، نتطور فى كل مباراه، إذا واصلنا على هذا النحو فى الأسابيع القليلة القادمة، سينتهى بنا الحال بالفـوز بالالقاب”.

ومباراه ريـال مدريد فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا: “مواجهه قوية للغاية وأشبه بالقنبلة، لاننا نواجه النادي الذى أخرج باريس سان جيرمان وتشيلسى، سيكون بالضرورة صعب المراس، نحن ندرك مدى صعوبة هذه المباراه، لديهم كريم بنزيما، توني كروس، لوكا مودريتش، فريق متوحش يقدم أعلى المستويات، هناك فىنيسيوس الذى يؤدي بشكل رائع للغاية هذا الموسـم”.

وعَنْ إمكانية فـوز بنزيما بالكره الذهبية هذا الموسـم: “بالنسبه لي، سواء هو أو روبرت ليفاندوفسكي فهما افضل مهاجـمين فى العالم، يسيران بشكل رائع، كان يتم التقليل مـن إمكانيات بنزيما فى الماضي ولكن الان محط انظار وإشادة مـن الجميع، هذا بسـبب وجود كريستيانو رونالدو فى ريـال مدريد لفترة طويلة، كان يطغى عليه إعلاميًا، وبالتأكيد، يمتلك ما يلزم للحصول على الكره الذهبية”.

السابق
تشافى: مازلنا نعيش مرحلة ما بعد ميسي.. والفـوز بالدورى الإسبانى مستحيل
التالي
فىديو | محمد الننى يصنع وتشاكا يسجل هـدف آرسنال الثالث امام مانشستر يونايتد