الدوري الانجليزي

رانجنيك يلمح الي انتهاء مشوار بوجبا مع مانشستر يونايتد

يبدو ان بول بوجبا لاعـب وسـط فريق مانشستر يونايتد خاض آخر مباراه له بقميص الشياطين الحمر، حسبما أفاد المدير الفنى الحالي رالف رانجنيك.

وكان بوجبا قد خاض مباراه الثلاثاء الماضي ضد ليفربول، فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ولكنه اضطر الي الخروج فى الشوط الاول بعد تعرضه للاصابه.

وتم استبعاد بول بوجبا مـن المســاهمة فى المباريـات لمدة أربعة أسابيع، بسـبب اصابه فى ربلة الساق، وسينتهى عـقده فى 30 يونيو القادم.

وأشار رانجنيك الي انه على الأرجح ان بوجبا لن يتواجد فى مانشستر يونايتد فى الموسـم القادم، وبالنظر الي مدة غيابه للاصابه، فلن يســاهم فى مباراه أخرى.

وصرح رانجنيك فى تصريحـات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزىة: “إنه مصاب، إنه لاعـب فـاز بكاس العالم مع فرنسا، إنه لاعـب جيد لدرجة انه كان أساسيًا لفريق مثل فرنسا”.

واضاف: “نعلم جميعًا نوع الإمكانيات التى يمتلكها ونوع اللاعـب الجيد الذى يمكن ان يكون”.

وواصل: “لقد كان مثل عَدَّدَ قليل مـن اللاعـبىن الآخرين يكافحون مـن اجل الحصول على افضل أداء مستدام على أرض الْمَلْعَبُ لفريق مثل مان يونايتد، لم يكن هذا هو الحال هذا الموسـم أو فى الاسبوعين الماضيين فقط،  بقدر ما أتذكر كان الامر ايضا كَمَا كان الحال فى الاعوام السابقة”.

اقرأ اىضًا.. راشفورد ياعلن موقفه مـن مغادرة مانشستر يونايتد بعد التعاقـد مع تين هاج

وأردف: “مـن الصعب ان أقول لماذا، إذا كنت أعرف انا أو المدربين الآخرين انه سيكون مـن الأسهل تغيير ذلك لكنني لا أعرف، فى الوقت الحالي ليس مـن المـنطقي التفكير فى ذلك لانه لن يكون متاحًا للغد وعلى الأرجح ليس للألعاب القادمة”.

وانهي: “كَمَا يبدو الان انه لن يجدد عـقده ولا أعرف ربما لن يرغب النادي أو إريك تين هاج فى تجديد عـقده، لا أعرف، مـن المحتمل انه لن يكون هنا بعد الان الموسـم القادم”.

السابق
فىديو | نجوما يسجل هـدف الرجاء الاول امام الاهلي
التالي
فىديو | وفاق سطيف يفـوز على الترجي ويصعود لنصف نهائى دورى ابطال افريقيا