الدوري الانجليزي

تليجراف: تصريحـات صلاح تثير الشكوك حول وضعه فى ليفربول

“أثارت تعليقات صلاح شكوكًا جديدة حول مستقبله، لكنها ليست المرة الاولى التى يقدم فىها تقييمًا غامضًا للوضع”؛ هكذا جاء تعليق صحيفة “تليجراف” البريطانية على تصريحـات صلاح، جناح ليفربول بشان تمديد تعاقده مع الريدز.

وفشل صلاح وليفربول فى الاتفاق على تمديد لصفقته الحالية، التى تنتهى فى صيف 2023، إذ يحاول نجمـنا المصـري للحصول على عـقد يتماشى مع لاعـبى الدورى الإنجليزى الممتاز الأعلى أجرًا، ولكن فى تصريحـاته الأخير مع مجـلة “فور فور تو” البريطانية، أوضح انه لم يقترب بعد مـن التوصل الي حل وان الامر ليس له علاقة بالمال.

وصرحت الصحىفة فى تقريرها عَنْ تصريحـات صلاح: “مهاجـم ليفربول صرح إن مأزق عـقده فى آنفىلد لا يتعلق بالمال فقط، ليواصل إثارة الشكوك حول مستقبله مع النادي على المدى الطويل”.

اضافت: “سيبلغ صلاح مـن العمر 30 عَامًٌا هذا الصيف وقد عُرض عليه حزمة كَبِيرُة تتماشى مع ميزانية ليفربول والتى مـن شانها ان تجعله أحد افضل اللاعـبىن أجراً فى تاريخ آنفىلد”.

اقرأ اىضًا.. سبورت: صلاح شخصية غير مرغوبة فى مانشستر

اخبار محمد صلاح

وتابعت: “لكن ليفربول لديه حدود لما هم على استعداد لدفعه، إنهم لا يميلون الي تغيير سياستهم مـن اجل مـنح نجومهم أكبر قدر أو أكثر مـن اللاعـبىن ذوي الرواتب الأعلى فى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان”.

وأردفت: “يبدو ان صلاح لا يعتقد انه يحصل على راتب يعكس وضعه مع النادي، ليقوم فى مـنتصف الموسـم، بعـقد سلسلة مـن المقابلات الموضوعة استراتيجيًا والمبهمة فى بعض الأحيان والتى أثارت الشكوك حول ما إذا كان سيوقع عـقدًا آخر، ولم يكن لاى مـن هذه المقابلات ، سواء فى صحيفتي ماركا أو آس، التأثير المطلوب”.

وانهيت: “التصريحـات الاخيره تأتي وسـط موسـم يُطارد فىه ليفربول أربع الاسطورة الجديد، وإذا كان المأزق لا يتعلق بالمال، فهناك عدم وضوح مـن صلاح فىما يتعلق بالمسألة، حيـث مـن المؤكد انه لا يمكن ان يكون طموح ليفربول، أو إمكاناتهم فى الفـوز بالالقاب، أو مدى تقدير صلاح مـن قبل مدير فنيه يورجن كلوب دَاخِلٌ فريق أصبح فىه أسطورة النادي”.

السابق
موسيماني يحاضر لاعـبى الاهلي قبل مواجهه الرجاء مساءا اليـوم
التالي
تين هاج يضع لاعـب برشلونه أولوية فى صفقات مانشستر يونايتد الجديـدة