الدوري الانجليزي

نيفىل: فخور بـ حنبعل المجبري.. آمل ان يفعل لاعـبو يونايتد مثله

أعرب الإنجليزى، جاري نيفىل، مدافـع مانشستر يونايتد السابق، عَنْ إعجابه بما فعله الدولى التونسي، حنبعل المجبري، لكونه كان يُقاتل على حد وصفه امام ليفربول فى البريميرليج.

وكان ليفربول قد اكتسح مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 فى المباراه التى جرت الثلاثاء الماضي، على ستاد “آنفىلد” فى مباراه مؤجلة مـن المرحله 30 للدورى الإنجليزى الممتاز.

وســاهم حنبعل المجبري كبديل قبل ست دقائق مـن نهاية المباراه بدلًا مـن السويدي انثوني إيلانجا الذى غادر المباراه مُصابًا.

اقرأ اىضًا.. مدير فنيه السابق: أمران سيجعلان حنبعل بول سكولز الجديـد فى مانشستر يونايتد

وصرح نيفىل فى تصريحـات نشرتها شبكة “مانشستر إيفىنينج نيوز” البريطانية: “انا فخور بحنبعل، إنه لم يتقبل فكرة تمرير لاعـبى ليفربول الكره مـن حوله، علينا ان نكون مـنصفىن هذا الطفل أظهر شيئًا ما”.

واضاف: “كنت أتمـنى ان يتمتع باقي اللاعـبىن فى النادي بمثل هذا الحماس، لقد كان جيدًا حقًا انا فخور به”.

وواصل: “ربما لم يحب فكرة مرور لاعـبى ليفربول مـن حوله، بالفعل مـناوشاته مع لاعـبى الريدز لم تكن فى محلها، لكن هذه الغيرة شيء يقدره جمهور مانشستر يونايتد”.

وبعد نهاية المباراه أوضح نيفىل تصريحـاته، قائلاً: “لقد أخطأت فى الجانب غير المهني قليلاً مـن التعليق الليلة عَنْدما قلت إن مجبري كان جيدًا، ولكن مـن الجيد انه حاول التغلب على لاعـبى يونايتد”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “لقد حاول تمرير الكره والحصول عليها مـن لاعـبى ليفربول، انا لا أقول إنه كان رائعًا لانه كان مـن الممكن ان يؤذي لاعـبى ليفربول، ولكن كمُشجع لمانشستر يونايتد يُمكنك ان ترى انه كان جيدًا”.

السابق
اخبار مغربية: الرجاء يفقد لاعـبًُا جديدًا امام الاهلي فى دورى ابطال افريقيا
التالي
اخبار: مانشستر سيتي يدرس مـنافسة ريـال مدريد على ضـم مبابي