الدوري الانجليزي

صلاح عَنْ تجديد عـقده: الامر لا يتعلق بالمال.. وعَنْدما أغادر ليفربول سأكون حزينًا

اعترف الدولى المصـري، صلاح، جناح ليفربول، انه بعيد عَنْ التوصل مع فريقه بالتوقيع على عـقد جديد، مع بقاء أقل مـن سنة ونصف على نهاية عـقده مع الريدز.

وتوجد شكوك حول إمكانية استمرار صلاح فى ليفربول، حيـث يمتلك المصـري عـقدًا ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فى 30 يونيو 2023، والدولى المصـري لم يتوصل الي اتفاق حتـى الان بشان التوقيع على عـقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح فى “آنفىلد”، وايضا مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفىن حول الراتب، إذ يرفض النادي طلبات اللاعـب المصـري ذلك لعدم كسر سقف الرواتب دَاخِلٌ النادي، ألا ان مو نفى ذلك.

وصرح صلاح فى حواره مع مجـلة “فور فور تو” البريطانية، وسينشر كاملًا فى وقتٍ لاحق: “لا أعرف ما إذا كانـت سأبقى لاعوام عديدة فى ليفربول، يتبقى فى عـقدي عَامٌ واحد”.

واضاف: “اعتقد ان الجماهىر تعرف ما أريد، لكن فى العـقد لا يتعلق الامر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف ما إذا كنت سأاثناء لاعوام عديدة، لا أستطيع ان أخبرك بالضبط، بقي لدي عَامٌ واحد والجماهىر تعرف ما أريد”.

محمد صلاح

وتابع: “رغبتي كانـت دائمًا البقاء فى ليفربول، هذا النادي يعَنْي الكثير بالنسبه، لقد استمتعت بلعب كرة القـدم هُنا أكثر مـن اى مـن نادٍ آخر، وأعطيت النادي كل شيء والجميع رأى ذلك، لقد مررت بالكثير مـن اللحظات الرائعة هنا، الفـوز بالالقاب والاهداف الفردية والالقاب الفردية نحن هُنا مثل العائلة”.

اقرأ اىضًا.. فىديو | صلاح يســاهم فى حملة للرفق بالحيوان: زيه زينا

وأصر صلاح اىضًا على انه ليس قلقًا بشان الدخول فى الاشهر الـ 12 الاخيره مـن صفقته الحالية دون حل، حيـث صرح: “انا لست قلقا، لا أدع نفسي أقلق بشان شيء ما، الموسـم لم ينته بعد، لذلك دعونا ننهىها بافضل بواسطةة ممكنة؛ هذا هو اهم شيء ثم فى العَامٌ الأخير مـن عـقدي، سنرى ما سيحدث”.

وأردف متحدثًا عَنْ الاخبار التى زعمت بان ليفربول قد يبيعه حال عدم التوصل لاتفاق بشان التجديد: “إذا كان يريدونني ان أرحل، فهذا شيء مُختلف!، ولكن ليفربول أوضح دائمًا انهم يريدون بقاء صلاح”.

وأتم تصريحـاته بالحديث عَنْ إمكانية الرحيل عَنْ آنفىلد بسـبب ما عشاه مع النادي والجماهىر قائلًا: “الرحيل سيكون عاطفىًا بالتأكيد، ان تلعب فى هذا الجو رائع وترى المشجعون دائمًا يساندونني، لدىّ لافتات فى الْمَلْعَبُ ويغنون أغنيتي دائمًا، ستكون لحظة حزينة حقًا”.

السابق
الاهلي يختتم تـدريــبـاته استعدادًا لمواجهه الرجاء فى دورى أبطال أفريقيا
التالي
سكاي: ريـال مدريد يقترب مـن تجديد عـقد مدافـعه