الدوري الانجليزي

كلوب: ما فعلناه امام مانشستر يونايتد ليس طبيعيًا.. وهـدف صلاح كان رائعًا

أدلى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بتصريحـات عقب فـوزهم مساءا أمس على فريق مانشستر يونايتد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الناديان فى مباراه مؤجلة مـن المرحله الثلاثين مـن الدورى الإنجليزى، حيـث فـاز ليفربول بأربعة اهداف دون رد.

وصرح كلوب فى تصريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالميه: “لقد غيروا بواسطةة لعبهم الشوط الثانى قليلًا وضغطوا بشكل مختلف، لم نجد اتجاهًا لتمرير الكره دَاخِلٌ وحول مـنطقة الست ياردات، وانتهى بهم الامر بركنية”.

واضاف: “لكن ما يفعله هذا النادي جيدًا حقًا هو التكيف مع التغييرات، للتعلم على أرض الْمَلْعَبُ، يستغرق الامر وقتًا أطول قليلًا مـن حين لآخر، كان مـن الجيد مشاهده بقية المباراه”.

وواصل: “الرغبة التى أظهرناها مـن الثانىة الاولى، الهـدف الاول كان العزم الخالص، كان لويس وحده امام المرمى، هـدف رائع، الهـدف الثانى كان رائعًا (هـدف صلاح) ايضا، اللعب بين ساديو ومو، كان يمكن ان يسجل أكثر، ليلة جيدة للجميع فى ليفربول”.

هـدف صلاح الاول امام مانشستر يونايتد

وأردف: “تياجو؟ إنه لاعـب جيد، يجب ان نحافظ على لياقته البدنية، لديه إيقاع جيد يساعدنا، إنه يتواجد فى المساحات الصحىحة وينفذ التمريرات الصغيرة، ليس لدينا خمسة ملايين لاعـب مثل هذا فى الْمَلْعَبُ أو فى الكوكب، القليل مـنهم فقط يرون الأشياء فى وقت أبكر مـن اى شخص آخر، ولديهم اىضًا القدرة الفنىة للحصول على الكره هناك اىضًا، مباراه رائعة مـنه، كان الجميع رائعًا وهذا ما تحتاجه الانتصار على مان يونايتد”.

عَنْ تَسْجِيلٌ 9 اهداف فى موسـم واحد ضد مانشستر يونايتد، أوضح كلوب: “هذا لا يحدث كثيرًا، ولا اعتقد انه سيحدث كثيرًا، إنه ليس وضعًا طبيعيًا، إنهم ليسوا فى لحظة جيدة ولديهم الكثير مـن الإصابات، عَنْدما غادر بوجبا الْمَلْعَبُ، لعبوا بدون خط الوسـط المعتاد”.

وتابع: “يمكن ان يصبح الْمَلْعَبُ كَبِيرًُا حقًا مع وجود الكثير مـن اللاعـبىن المهاجـمين عليه، هذه ليست فقط بواسطةة لعبهم الطبيعية، كان لدينا 70-75٪ مـن الاستحواذ على الكره، وعليهم الدفـاع وهذا ليس بالامر السهل، أشعر بقليل مـن الضيق تجاههم”.

السابق
موعد والقنـوات الناقلة لمباراه ريـال مدريد وأوساسونا اليـوم فى الدورى الإسبانى
التالي
تعرف على معلـق مباراه ريـال مدريد وأوساسونا اليـوم فى الدورى الإسبانى