الدوري الانجليزي

رانجنيك: ليفربول يسبق مانشستر يونايتد بـ6 اعوام.. ونحتاج 10 لاعـبىن جدد

سلط رالف رانجنيك المدير الفنى المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، الضوء على الفارق بين مستوى الشياطين الحمر ومستوى ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، مؤكدًا ان النادي بحاجة لما يقارب 10 صفقات جديدة للعودة للتنافس.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة بأربعة اهداف وحيدة امام ليفربول فى اطار مـنافسات البريميرليج، بمباراه جمعت الناديين على ستاد “آنفىلد” مؤجلة مـن المرحله الثلاثين للمسابقه.

اهداف مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد

رانجنيك تحدث عقب المباراه فى تصريحـات لشبكتي “بي إن سبورتس” و”سكاي سبورتس”. 

وصرح: “لا اعتقد ان تشكيلًا مختلفًا فى البداية كان سيغير اى شيء، الهـدف الاول الذى استقبلناه، لم يكن جزءًا مـن خطة المباراه ان تستقبل هـدفًا مـن هجمة مرتدة بعد خمس دقائق، هذا غيّر المباراه، فى الشوط الاول لم نكن جيدين بما فىه الكفاية”.

واضاف رانجنيك: “لم نفز باى كرة أولى أو كرات ثانية، فى الشوط الثانى قمـنا بتغيير الوسـط، العودة مع جادون سانشو، فى أول 25 دقيقة كنا افضل وكان لدينا ضغط على الكره فى بعض الأحيان، كان لدينا دقيقتين أو ثلاث لكن الهـدف الثالث قتل المباراه (هـدف ماني)”.

اقرأ اىضًا.. برونو فرنانديز: ليفربول ينافس على لقب البريميرليج.. لسنا ايضا

وتابع المدرب الألماني: “بالنسبه للهـدف الثالث جاء مـن كرة لم يكن ينبغي ان نلعبها، بعد 6 ثوان كانـت الكره فى شبكتنا”.

وواصل رانجنيك تصريحـاته مؤكدًا: “إنه أمر محرج ومخيب للآمال، وربما حتـى مهىن، علينا ان نقبل انهم يسبقوننا بست اعوام الان”.

وأوضح مدير فني مانشستر يونايتد المؤقت: “عَنْدما جاء يورجن كلوب الي ليفربول، تغيروا فى النادي ورفـعوا ليس فقط النادي ولكن النادي والمدينة الي مستوى جديد، هذا ما يجب ان يحدث معَنْا فى فترات الانتصرحات القادمة”.

وأكمل: “احتاج ليفربول فقط الي فترتين أو ثلاث فترات انتصرحات، وإذا كنت تعرف ما تبحث عَنْه فلن يستغرق الامر أربع أو خمس اعوام “.

وشدد رانجنيك: “مـن الواضح ان هذا النادي يريد الي إعادة بناء، أظهرت لعبة مثل اليـوم ببواسطةة جذرية للغاية ان إعادة البناء ضرورية، يمكن ان يكون هناك ستة، سبعة ، ثمانية، وربما عشرة لاعـبىن جدد، ستكون هناك إعادة بناء بالتأكيد، كان ذلك واضحًا فى الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الاولى بالنسبه لي”.

وبشان وضع مانشستر يونايتد الحالي، أفاد رانجنيك: “هذه هى الحقيقة المحزنة الان، لكن هذا ما يجب ان نقبله”.

السابق
جماهىر ليفربول عَنْ تألق صلاح ضد مانشستر يونايتد: الافضل فى العالم يعود مـن جديد
التالي
موعد والقنـوات الناقلة لمباراه ريـال مدريد وأوساسونا اليـوم فى الدورى الإسبانى