الدوري الانجليزي

برونو فرنانديز: ليفربول ينافس على لقب البريميرليج.. لسنا ايضا

تحدث برونو فرنانديز لاعـب وسـط مانشستر يونايتد، عَنْ خسارة فريقه امام ليفربول، فى المباراه التى جمعتهما ليلة الثلاثاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة بأربعة اهداف دون رد على ستاد “آنفىلد” معقل ليفربول، فى مباراه مؤجلة مـن المرحله الثلاثين.

اهداف مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد

وصرح برونو عبر قناه “سكاي سبورتس”: “إنها نتيجة سيئة مرة أخرى، نعتذر للجماهىر لكن هذا لن يكون كافىًا، المشجعون لا يستحقون مـنا ان نلعب بهذه البواسطةة، إنهم يستحقون أكثر، البواسطةة التى يبقون بها ويصفقون لنا، إنهم يستحقون المزيد، علينا ان نرفـع مستوانا الي أعلى درجة ممكنة”.

مضيفًا: “اعتقد ان الجميع يركضون، اعتقد ان هناك مجهودًا مـن الجميع، لا اعتقد ان هناك مـن لا يعطي جهدًا بنسبه 100٪، علينا ان نفعل ذلك مـن اجل انفسنا والانديه والمشجعين والجميع”.

اقرأ اىضًا.. روي كين بعد سقوط مانشستر يونايتد امام ليفربول: لاعـبون مثل الجبن والطباشير

وتابع البرتغالي: “علينا ان نقول أشياء ولكن هذا يبقى فى غرفه الملابس، الان انتهى الامر وعلينا التفكير فى المباراه القادمة”.

وأصر برونو فرنانديز حين سُئل عَنْ الفارق بين الناديين: “ليفربول ينافس على لقب البريميرليج، لسنا ايضا، لا ننافس على شيء، لست بحاجة الي ان أكون هنا لأتحدث عَنْ الاختلاف فى المستوى”.

وسُئل برونو عما إذا كان يريد نهاية الموسـم، ورد: “لا، لا، هذا لا يمكن ان يحدث، نحن نمثل نادٍ كَبِيرُ، نحن ننافس حتـى النهايه”.

وأتم: “علينا ان ننظر الي انفسنا، مـن أعلى الي أسفل ونفهم الخطأ الذى يحدث، نحن نتنافس حتـى النهايه، لا أحد يستطيع ان يتخلى عَنْ نفسه ويظن ان الامر قد انتهى، لدينا شيء نناضل مـن اجله، إذا كان هناك شخص لا يريد المـنافسة فعليه الرحيل”.

السابق
كلوب يعلق على دعـم الانفىلد لـ رونالدو اثناء مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد
التالي
فىريرا: فريق نادي الزمالـك حصل فـوزًا عادلًا امام الاتحاد.. وأحتاج للوقت ليتحسن الاداء