الدوري الانجليزي

جوارديولا: لم اندم على ما فعلته ضد ليفربول.. وأتمـنى فـوز مانشستر يونايتد الليلة

أعلن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم بفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على انه غير نادم على ما قام به فى مباراه نصف نهائى بطوله كاس الاتحاد الإنجليزى امام ليفربول يـوم، السبت الماضي.

وخرج مانشستر سيتي امام مـنافسه ليفربول فى الاعوام الماضية مـن بطوله كاس الاتحاد الإنجليزى بعد الخسارة على ستاد “ويمبلي” بنتيجة 3-2.

ودفع جوارديولا فى تشكيل مانشستر سيتي ببعض اللاعـبىن البـدلاء للمســاهمة أساسيًا فى مباراه ليفربول وتحديدًا فى حراسة المرمى، حيـث اعتمد على زاكاري ستيفىن بدلًا مـن إيدرسون، ايضا استبعد إلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين.

اقرأ اىضًا.. رشيد الطاوسي يُعاقب لاعـب الرجاء قبل مواجهه الاهلي

دي بروين وجوندوجان

وعلق جوارديولا على سؤال أحد الصحفىين بمؤتمره الصحفى لمباراه برايتون “إذا كان نادمًا على اختياراته فى تشكيل يـوم السبت الماضي امام ليفربول”، وصرح: “لست نادمًا على هذا القائمه، كان اختياري لأسباب عديدة، كانوا جاهزين، لم يكن كيفن دي بروين جاهزًا، لم يكن إلكاي جوندوجان جاهزًا، لقد تحدثت مع أطبائي بعد مباراه أتلتيكو مدريد واتخذت القرارات، لدينا الكثير مـن المعلومات التى لا تملكها، لو كنا متعبين لما ركضنا فى الشوط الثانى، بالنسبه للعديد مـن المباريـات، أطلب مـن طاقمي معرفة أوضاع وأمزجة اللاعـبىن، بعدها أتخذ القرارات”.

وعَنْ الإصابات: “كايل ووكر سيغيـب عَنْ مباراه برايتون، الآخرين فى حالة افضل، تدرب روبن دياز بشكل جيد جدًا، بعد غياب لمدة 7 أسابيع، عَنْدما تتعافى تحتاج الي استعادة لياقتك سريعًا، لكنه لاعـب ذكي يعرف جيدًا ما يقوم به، نحن أكثر مـن سعداء بعودته، سيشكل ثنائيًا رائعًا مع ناثان أكي الذى أثق به كثيرًا كلاعـب وكشخص فهو يفعل الخير دائمًا ويساعد الآخرين، يعمل بشكل جيد حتـى ولو لم يحصل على الفرصة، لديه دراية بكل شيء خارجي ويدير حياته بشكل افضل”.

ومباراه برايتون: “فريق لا يريد الانتصار على آرسنال وتوتنهام، لنعرف انهم جيدون، معجب بطريقةهم فى المباريـات الاخيره ونتائـجهم، اختبار جيد جدًا لنا، وما زلت متحمسًا بشان السباق على البطولة، هذا هو الحال كَمَا كان فى الاسبوعين الماضيين، نعتبر كل مباراه نخوضها نهائى وتحدٍ نريد القتال مـن اجله”.

وبسؤاله إذا كان سيشاهد مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد الليلة أم لا؟، أجاب: “سأشاهدها كمشجع، أشاهدها فى المـنزل، أريد ان أعرف النتيجة، أحب ان يحصل مانشستر يونايتد على النقاط، لكن ذلك لن يغير مـن طموحنا فى المباريـات القادمة، يمكننا ان نتعلم بعض الأشياء مـن كلا الناديين”.

وعَنْ مواجهه ريـال مدريد فى دورى أبطال أوروبا: “شاهدت مباراتهم امام إشبيلية، لم يكن لدي الكثير مـن الوقت، إذا كان لدينا أسبوع إجازة سيكون ذلك، لكن امامـنا برايتون ولن أتحدث عَنْ مواجهه الريـال ولدي مباراه أخرى فى الغد”.

السابق
بعثه الاهلي تصل المغرب استعدادًا لـ الرجاء
التالي
اخبار: خلاف حاد بين ادارة الرجاء والشركة المسؤولة عَنْ تذاكر مباراه الاهلي بسـبب “أعداد الجماهىر”