الدوري الانجليزي

رانجنيك يدافع عَنْ بوجبا: ما حدث مـن جماهىر مانشستر يونايتد غير مـنطقي

دعا رالف رانجنيك جماهىر مانشستر يونايتد الي التوقف عَنْ استهداف بول بوجبا بعد ان رد اللاعـب الفرنسي على صيحات الاستهجان والإساءة اثناء استبداله فى الفـوز 3-2 على نورويتش يـوم السبت.

وقام رانجنيك باستبدال بوجبا فى مـنتصف الشوط الثانى مـن المباراه، وسـط صيحات استهجان وإهانات لفظية مـن جانب جماهىر مانشستر يونايتد للاعـب الوسـط الفرنسي.

بوجبا وضع يده خلف أذنيه ساخرًا مـن تلك الإهانات، وتحدث رانجنيك عقب المباراه عَنْ ذلك، ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصريحـاته.

صرح رانجنيك إن الحادث كان موضوع نقاش بين طاقمه التـدريــبي، لكنه أصر على انه لا ينبغي تمييز بوجبا فى موسـم صعب على مانشستر يونايتد.

وصرح المدرب الألماني: “الجماهىر مذهلة ويمكنني ان أتفهم تمامًا شعورهم بالإحباط وخيبة الأمل لكنني لا اعتقد انه مـن المـنطقي مواجهه اى شخص أو لاعـب”.

مضيفًا: “إنها مَسْؤُولِية جماعية لذا سأدافع وأحمي اللاعـبىن دائمًا، لم أر ما فعله فى نهاية المباراه لكني سمعت عَنْ ذلك”.

تابع رانجنيك: “كان رد فعله على الهتاف اثناء المباراه، كَمَا قلت، أستطيع ان أفهم الجماهىر ببواسطةة ما ولكن لا اعتقد انه مـن المـنطقي مواجهه لاعـب واحد”.

وأتم: “اعتقدت فى الواقع ان بول بوجبا قدم أداءً جيدًا فى الاستحواذ اثناء المباراه، لم يكن افضل مركز له كرقم 8، ولكن لم يكن لدينا فريد أو سكوتي (ماكتوميناي) لذلك كان علي ان أختار”.

السابق
مباشر بالفىديو | مباراه الاهلي والرجاء فى دورى ابطال افريقيا.. إعلان القائمهين
التالي
رانجنيك يرفض اعلن مستقبل رونالدو ويؤكد: سجله التهديفى ليس مصادفة