الدوري الانجليزي

أرنولد: لم نقم بالكثير امام مانشستر سيتي.. وأتمـنى إهدارهم للنقاط

اعترف ترينت ألكسندر أرنولد لاعـب فريق ليفربول انه يتمـنى إهدار مانشستر سيتي للمزيد مـن النقاط فى المباريـات القادمة، فى اثناء مـنافستهما على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الناديان فى قمه مـنافسات المرحله الثانىة والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى، على ستاد الاتحاد، حيـث تعـادلا بهـدفىن لمثليهما.

اهداف مباراه ليفربول ومانشستر سيتي

وصرح أرنولد فى تصريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالميه: “نريد ان نفـوز فى كل مباراه نلعبها، ولكن هذا يخبرنا الكثير باننا نشعر بخيبة أمل لاننا لم نفز، كان مـن المهم جدًا بالنسبه لنا ألا نخسر هذه المباراه، الامر ما زال فى اىديهم، آمل ان يهدروا بعض النقاط”.

واضاف: “اعتقد انه كان هناك القليل مـن التوتر فى البداية – كان ذلك مفهومًا – واحده مـن أكبر المباريـات فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز، انت تعرف عَدَّدَ الأشحصري الذىن كانوا يشاهدون، ولكن بعد ذلك كنا مستقرين”.

وواصل: “لم نكن انفسنا فى الشوط الاول، بمجرد ان بدانا لعب كرة القـدم، سجلنا، خرجنا فى الشوط الثانى بنقطه واحده”.

واستكمل: “اعتقد ان السيتي كانـت لديه فرص افضل، ليس الامر خيبة أمل لعدم إهدار فرصنا، إنها حقيقة اننا لم نصنعها، نعلم ان لديهم نقاط ضعف، لكننا لم نقم بالكثير فى المباراه”.

وأردف: “السيتي فريق مـن الطراز العالمي، لذا فهم ملزمون بخلق الفرص، النادي بأكمله رائع، قد يقول الناس إننا كنا متراجعين فى النهايه ولكن هذا جزء مـن اللعبة”.

وانهي: “7 مباريـات – كل أسبوع هناك نتيجة مفاجئة فى هذا الدورى، نأمل فقط ألا يكون مانشستر سيتي هو الفائز فى النهايه، 7 مباريـات – يمكن ان يحدث الكثير، مـن يدري؟”.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام تشيلسي 12 ابريل 2022 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
التالي
تشكيل مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي 12 ابريل 2022 في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا