الدوري الانجليزي

سون هىونج: لوريس انقذنا امام أستون فىلا.. ولا نركز على نتائـج آرسنال ومانشستر يونايتد

أعرب سون هىونج مين عَنْ كامل سعادته بعد تَسْجِيلٌه فى فـوز توتنهام اليـوم امام فريق أستون فىلا، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الناديان فى اطار مـنافسات المرحله الثانىة والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى، حيـث فـاز توتنهام بأربعة اهداف دون رد.

وقد تألق سون هىونج فى تلك المباراه حيـث تمكن مـن تَسْجِيلٌ ثلاثة اهداف.

وصرح سون هىونج فى تصريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالميه: “انا سعيد للغاية بحصولنا على ثلاث نقاط، لقد كانـت مباراه صعبة، الهـدف الاول كان مهمًا، هـدف مبكر لتغيير اللعبة”.

واضاف: “بدون هوجو لوريس كنا على الأرجح سنكون متأخرين فى النتيجة 3-1 فى الشوط الاول، انقذنا اليـوم وكان أداءً رائعًا مـن قائدنا عَنْدما احتجنا إليه وتصدى لكل كرة، لقد كان أمر لا يصدق”.

وواصل: “لم نكن سعداء بين الشوطين، وتحدثنا بشكل تكتيكي حول ما يجب القيام به بشكل افضل، وعرفنا انه يمكننا تقديم افضل مـن الشوط الاول، لذلك فى الشوط الثانى أظهرنا الشخصية”.

واستكمل: “ليس مـن السهل المجيء الي هنا ولعب كرة قدم رائعة لان أستون فىلا فريق جيد ولديه لاعـبىن جيدين، لكن فى الشوط الثانى سجلنا هـدفًا مبكرًا وغيرنا اللعبة وانا فخور جدًا باننا فعلنا ذلك على هذا النحو”.

اقرأ اىضًا.. ترتيـب هدافى الدورى الإنجليزى بعد هاتريك سون هىونج امام أستون فىلا

وتابع: “لقد علمـنا بالنتائـج الأخرى لكل مـن آرسنال ومانشستر يونايتد عَنْدما قمـنا بالإحماء، كان المشجعون يحتفلون لذلك عرفنا لكننا لا نريد الانتباه على هذه النتائـج، إنهم يلعـبون مباريـاتهم ونحن نلعب مباريـاتنا لذلك لا نريد الانتباه على الفرق الأخرى لان الوضع مختلف”.

وانهي الكوري تصريحـاته قائلًا: “نحن فى مواقف مختلفة، وعلينا ان نركز على أدائنا وان نكون هادئين ورائعين وقد فعلنا ذلك اليـوم”.

السابق
بالفىديو .. كريستيانو رونالدو يحطم هاتف أحد المشجعين بعد نهاية مباراه اليونايتد وايفرتون اليـوم | الدورى الإنجليزى
التالي
فىديو | العيوني يسجل هـدف المصـري الاول امام الاهلي