الدوري الانجليزي

رانجنيك يوجه نقدًا لاذعًا للاعـبى مانشستر يونايتد ويتساءل: ما علاقة أداءنا ضد إيفرتون بالمدرب الجديـد

أعرب المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفنى المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، عَنْ خيبة أمله مـن خسارة فريقه امام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى الممتاز، كَمَا وجه نقدًا لاذعًا للاعـبىن بسـبب أدائهم الذى تسبب فى شعوره بخيبة أمل.

وهُزم مانشستر يونايتد بهـدف وحيد مـن إيفرتون، ظهر اليـوم السبت فى اللقـاء الذى أقيم على ستاد “جوديسون بارك”، بالمرحله الثانىة والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى الممتاز.

وصرح رانجنيك فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “اعتقد اننا بدانا المباراه بشكل جيد، فى أول 25 دقيقة كُنا نُسيطر على المباراه، لكننا لم نأخذ ما يكفى، ولم نستفىد بشكل كافٍ مـن تلك الفتره المهىمـنة فى المباراه”.

واضاف: “كنت أتمـنى ان نقوم ببعض الأشياء مـن الجانب الاىسر واستغلال هذه المساحة المفتوحة أكثر مما فعلنا، كان بإمكاننا إحراز هـدفىن فى أول 25 دقيقة، أتمـنى لو كنا أكثر اختراقًا، ولدينا المزيد مـن اللاعـبىن فى مـنطقة الجـزاء”.

شاهد هـدف فـوز إيفرتون على مانشستر يونايتد

وواصل: “بعد خسارتهم مـن بيرنلي كان يمكنك ان تشعر بسهولة انهم بحالة انهىار، لكننا لم نستفىد مـن هذا الامر وهـدفهم قام بتغيير الأجواء المحيطة بالْمَلْعَبُ، فى الشوط الثانى لقد كانوا يدافعون فقط لم نستطع ان نخترق جدارهم الدفـاعي”.

وتابع: “عَنْدما استقبلنا هـدفًا فقدنا القليل مـن حدتنا واىضًا القليل مـن ثقتنا، إذا لم تُسجّل هـدفا ضد فريق استقبل 3 اهداف مـن بيرنلي مع كامل احترامي لإيفرتون، فلا تتوقع ان تتحصل على اى شيء”.

وشدد: “إذا لم تسجل هـدفًا واحدًا فى 95 دقيقة فعليك ان تشعر بخيبة أمل، لقد بدانا المباراه بشكل جيد، وسيطرنا على المباراه لمدة 25 دقيقة وكان ينبغي علينا صنع المزيد مـن الفرص”.

وأردف: “لقد حاولنا خلق المزيد بعد هـدفهم لكننا لم نجد اللحظة المـناسبة أو لم نتخذ القرار الصحىح، قررت انّ أدفع بانتوني إيلانجا مـن اجل إحراز هـدف، لكنهم كانوا يدافعون بكل لاعـبىهم فى آخر 35 دقيقة، نُحن لم نعثر على اللاعـب المـناسب فى الوقت المـناسب، ولم يكن هناك عَدَّدَ كافٍ مـن اللاعـبىن فى مـنطقة الجـزاء عَنْدما لعبنا عرضيات دَاخِلٌ مـنطقة الجـزاء”.

اقرأ اىضًا.. رانجنيك بعد تعـادل مانشستر يونايتد مع إيفرتون: مـن الصعب إنهاء الموسـم بين الأربعة الكبار

وسُئل رانجنيك عما إذا كان قضية المدرب الجديـد تؤثر على اللاعـبىن وصرح: “لا اعتقد ان هذا يجب ان يكون عذرًا، انا لا أستطيع ان أرى تلينك بين الموضوعين، لا يجب ان يكون هذا الامرُ عذرًا للاعـبىن، يجب ان يكونوا حريصين على اللعب فى دورى أبطال اوروبا”.

واسترسل: “نحن مانشستر يونايتد، ولدينا الكثير مـن اللاعـبىن الدولىين، هذا الامر لا يُمكن ان يكون حجة لاى لاعـب، إذا تم الإعلان عَنْ المدرب القادم فى غضون 10 ، 14 ، 21 يـومًا ، فلن يؤثر ذلك على مباراه مثل اليـوم”.

وحول راىه فى النادي وما إذا كان سيقول ذلك للمدير فني القادم: “لقد قلت هذا الفعل، ليس للمدير فني القادم، ولكن دَاخِلٌ النادي”.

وأتم تصريحـاته قائلًا: “لقد أخبرتهم كيف أرى النادي الحالي وما يجب ان يحدث فى راىي، لا يمكنني الإجابة على البقية الان لان ذلك يعتمد على المدير الجديـد، إذا كان مهتمًا ومستعدًا للتحدث عَنْ ذلك ومهتمًا براىي، فسوف أحتاج الي الانتظار لأرى ما سيحدث”.

السابق
الان ŇÔŴ 1nd… بث مباشر ريال مدريد وخيتافي | ماتش الريال اليوم بث مباشر Real Madrid and Getafe
التالي
بث مباشر ريال مدريد وخيتافي العمدة bein|| مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم 2022-04-09