الدوري الانجليزي

رانجنيك يتهرب مـن الحديث عَنْ اقتراب تين هاج مـن تـدريــب مانشستر يونايتد

رفض المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفنى المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، الحديث عَنْ اقتراب المدرب الهولندي إريك تين هاج مدير فني اىاكس أمستردام مـن تـدريــب الشياطين الحمُر خلفًا له.

العديد مـن وسائل الإعلام ذكرت اثناء الـ48 ساعة الماضية ان مانشستر يونايتد على تواصل مع تين هاج، وان ادارة يونايتد قد توصلت بالفعل الي اتفاق مع مدير فني اىاكس ليتولى تـدريــب النادي اعتبارًا مـن الموسـم المُقبل.

وصرح رانجنيك على هامش المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه إيفرتون: “اعتقد ان هذا هو المؤتمر الصحفى لمباراه الغد ولا انوي التحدث عَنْ اى مدير فنيين جدد محتملين هُنا”.

واضاف: “مما أعرفه، فإن جميع المديرين الذىن تحدث معهم النادي حتـى الان هم مـن كبار المدربين، إذا كان هذا يشمل إريك تن هاج فهذا صحيح معه اىضًا، هذا كل ما يمكنني قوله فى هذه المرحله”.

اقرأ اىضًا.. رانجنيك يعلن موقف رونالدو وغياب ثلاثي مانشستر يونايتد عَنْ مواجهه إيفرتون

وتابع: “أعرف جيدًا كل المدربين الذىن تحدثوا معهم حتـى الان وهذا هو السبب فى انني أستطيع ان أقول إن كل المدربين الذىن تحدثوا معهم مدير فنيون جيدون حقًا”.

وأتم تصريحـاته بالحديث عَنْ خططه المُستقبلية مع يونايتد: “كَمَا تعلم، اتفقنا على عـقد كمستشار وسنتحدث عَنْ ذلك فى الاسبوعين القادمين، ولكن كَمَا قلت انا ينصب تركيزي فقط على مباراه الغد”.

السابق
جوارديولا: كلوب رجل طيب ويجعل عالم الكره مكانًا افضل للعيش فىه
التالي
القنـوات المفتوحة الناقلة لمباراه توتنهام واستون فىلا اليـوم السبت 9 إبريل 2022 فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى