الدوري الانجليزي

جوتزه يعترف: ندمت على عدم الانتصرح الي ليفربول.. وقد أعمل مع كلوب مجددًا

اعترف جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق إيندهوفن، ماريو جوتزه، بندمه الشديد بشان عدم الموافقة على عرض فريق ليفربول فى عَامٌ 2016 بطلب مـن المدير الفنى، يورجن كلوب، فى ذلك التوقيت.

طلب كلوب مـن جوتزه الانتصرح الي ليفربول وفى ذلك الوقت كان يلعـب الألماني ضـمـن صفـوف بايرن ميونخ قبل العودة الي بوروسيا دورتموند.

اقرأ اىضًا.. ويلان يشيد بـ ديوجو جوتا: فىرمينو عفا عليه الزمـن بسـببه وعوّض ماني وصلاح

ماريو جوتزه

وصرح جوتزه فى تصريحـات مـن حواره مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “مـن الصعب دائمًا النظر الي الوراء، لكن إذا سألتني الان، نعم أشعر بالندم الشديد”.

وتابع: “كان يجب ان انضـم الي ليفربول بالتأكيد، لقد اتخذت قرارًا خاطئًا ولكن لم أكن نادمًا فى ذلك الوقت”.

ويلعـب جوتزه مع إيندهوفن تحت قيادة مواطنه، روجر شميدت، وتألق اللاعـب مع النادي الهولندي هذا الموسـم حيـث سجل 11 هـدفًا وصنع 10 آخرين فى جميع الالقاب.

وعَنْ كلوب: “يورجن ربما يكون المدرب صاحب التأثير الأكبر فى مسيرتي المهنية، طموح ويطالب لاعـبىه دائمًا ببذل قصارى مجهودهم، يمكن ان يكون صديقك ولكنه شخص قاسٍ جدًا فى نفس الوقت”.

واضاف: “كلوب دائمًا ما يحاول تحفىزك ودفعك للامام لتقديم افضل ما لديك، هذا ما حدث معي وقت تواجده فى بوروسيا دورتموند، هذا ما يفعله بكل تأكيد مع ليفربول الان”.

وواصل تصريحـاته: “يورجن ليس فقط مدير فني للاعـبىن وإنما لجميع مـن فى النادي، يمكن ان يكون صديقك ومدير فنيك فى نفس الوقت، هل يمكنني العمل معه مرة أخرى؟ أستطيع ان أتخيل ذلك، نعم سنرى فهو مدير فني جيد بجانب بيب جوارديولا هم اهم المدربين والشخصيات التى تعَامٌل معهم فى مسيرتي”.

السابق
قائمة توتنهام واستون فىلا tottenham vs aston villa السبت 2022/4/9 فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
ماجد سامي: جالطة سراي يتقاعس عَنْ سداد حقوق رعاية وادي دجلة لـ مصطفى محمد