الدوري الانجليزي

رانجنيك: عانينا مـن قلة المهاجـمين امام ليستر سيتي.. وجماهىرنا الافضل فى إنجلترا

أدلى رالف رانجنيك المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد بتصريحـات بعد تعـادلهم فى مباراه اليـوم مع ليستر سيتي، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل ستاد أولد ترافورد مباراه الناديين فى المرحله الحادية والثلاثين مـن البطوله، حيـث تعـادلا بهـدف لمثله.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وصرح رانجنيك فى تصريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالميه: “الشوط الثانى كان افضل، كنا نكافح لإيجاد الإيقاع فى الشوط الاول ربما بسـبب التوقف الدولى”.

واضاف: “لقد ضيعنا هـدفًا فى لحظة ولكن رد الفعل بعد ذلك كان جيدا وسجلنا هـدفًا، وفى النهايه لسنا سعداء بالنتيجة لكن الشوط الثانى كان على ما يرام”.

وواصل: “المهاجـم الوحيد الذى كان لدينا هو ماركوس راشفورد، كنا نعلم هذا الصباح ان كريستيانو لا يمكنه اللعب وقررنا البدء بـ بول بوجبا، بعد 60 دقيقة أجرينا التغيير وكان لدينا مهاجـم مركزي على أرض الْمَلْعَبُ”.

واستكمل: “ليس سرا ان راشفورد لم يكن مليئا بالثقة فى الاسبوعين الماضيين، فى التـدريــبـات يبدو بشكل جيد ولكن كان السؤال بين بول وماركوس، ذهبنا مع بوجبا”.

وتابع: “رد فعل مشجعينا كان جيدًا، هم الافضل فى إنجلترا، لعب هاري ماجواير مباراه دفاعية وهجـوم “رأس الحربة”ية لا تشوبها شائبة، يفضل اللعب فى الجانب الاىسر لكنني قررت انه يجب ان يلعـب على الجانب الاىمـن بعد رؤيته فى مـنتخب إنجلترا”.

واستكمل: “لوك شو يعاني مـن مشاكل فى ساقه بسـبب اصابه سابقة، فى آخر 15 دقيقة حاولنا تَسْجِيلٌ هـدف لكن فى هذه المباراه لم نسجل الهـدف المتأخر، ليس لدينا لاعـبون مهاجـمون وحتـى جيسي لينجارد كان يشعر بالمرض”.

وعَنْ التواجد فى المراكز الأربعة الاولى، رد رانجنيك: “طالما ان ذلك أمر ممكن مـن الناحية الرياضية، فهذا ممكن، مـن واجبنا ان نبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسـم فى افضل مركز”.

السابق
موعد مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي 6 ابريل 2022 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
التالي
توقعات سعر الدولار فى مصر اليوم الاحد 3-4-2022 فى السوق السوداء والبنوك