الدوري الانجليزي

كلوب يوضح موقف أرنولد وثنائي ليفربول مـن اللعب امام واتفورد

وضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، موقف ترينت ألكسندر أرنولد ظهىر النادي، والثنائي نابي كيتا واندرو روبرتسون، مـن اللعب امام واتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ليفربول يستعد مساءا غَدًا السبت لمواجهه واتفورد، على ستاد “آنفىلد”، وتنطلق المباراه فى تمام الساعة الواحده والنصف ظهرًا “توقيت” القاهره، ضـمـن لقاءات المرحله الواحده والثلاثين مـن الدورى الإنجليزى.

وصرح كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “أرنولد تدرب بالأمس، لقد خاض جزء مـن المران، واعتقد انه سيكون قادرًا على المســاهمة فى التـدريــبـات الجماعية اليـوم، وعلينا ان نرى ما سنفعله”.

واضاف: “أعلم ما يُصرح فى هذا البلد فى مثل هذه الامور، أرنولد أراد الذهاب الي مـنتخب إنجلترا، ولكن بعد خضوعه للفحص الطبي مـن الطبيعي ألا يذهب، ولكن الحمد الله هو بخير، إصابته ليست خطيرة ليغيـب لمدة خمسة أو ستة أسابيع؛ أحيانًا يستغرق الامر اسبوعين وهذا هو الحال مع أرنولد”.

اقرأ اىضًا.. كلوب متحدثًا عَنْ واقعة الليزر: الجميع اعتقد ان مصـر فى كاس العالم.. والسنغال افضل مـنتخب افريقى

وواصل: “ربما يســاهم غَدًا، مـن المُقرر ان يســاهم فى التـدريــبـات، إنه يقوم بأشياء مكثفة، وهو جسديًا على ما يُرام، أرنولد على ما يُرام، إذا لم يســاهم غَدًا سيكون قادرًا بالطبع على اللعب ضد بنفىكا فى دورى أبطال أوروبا”.

وعَنْ موقف نابي كيتا مـن اللعب: “بالأمس نابي لم يستطع التـدريــب، لقد شعر قليلًا بشيء، ولا أعرف بالضبط ما حدث، لم يتواصل معي أحد حتـى الان بشان هذا الامر، سأراه فى التـدريــبـات”.

وتابع: “لقد تدرب مع النادي ثم شعر باصابه، ولم يكن قادرًا على اللعب، لست مُتأعلنًا مما إذا كان سيســاهم أو يُمكنه المســاهمة غَدًا”.

وأتم تصريحـاته بالحديث عَنْ اندرو روبرتسون قائلًا: “هو بخير وكل شيء على ما يُرام”.

السابق
موعد مباراه باريس سان جيرمان ولوريان والقنـوات الناقلة فى الدورى الفرنسي | الاخبار
التالي
موقع الاسطورة Alostora بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا اليوم بث مباشر … ELomda sport