الدوري الانجليزي

روني: عَنْدما أخبرني والدي برغبة فىرجسون فى ضـمي قلت له “فليذهب إلى الجحيم”

وضح واين روني رد فعله عَنْدما علم باهتمام مانشستر يونايتد بضـمه مـن أكاديمية إيفرتون الإنجليزى عَنْدما كان صغيرًا، بطلب مـن المدرب أليكس فىرجسون.

واين روني انضـم إلى مانشستر يونايتد فى صيف 2004 بعد تألقه فى يورو البرتغال مع إنجلترا، قبل ان يكتب التَّارِيخُ بقميص الشياطين الحمر لمدة 13 عَامًٌا.

طالع أيضًا.. روني: أريد ان أكون مدير فنيًا لـ مانشستر يونايتد

وصرح روني فى تصريحـات تداولتها صحيفة “آس” الإسبانىة: “عَنْدما كنت فى الـ14 مـن عمري، حاول أليكس فىرجسون التعاقـد معي فى مانشستر يونايتد”.

واضاف: “كان يتحدث مع أمي وأبي عبر الهاتف، وأخبراني ان أليكس فىرجسون على الهاتف ومانشستر يونايتد يريد التعاقـد معي، لكنني قلت لهما: (أخبراه ان يذهب إلى الجحيم)”.

وأكمل: “بعد فترة مـن الوقت وفى عَامٌ 2002، لعبت مع إيفرتون وأصبحت أصغر هداف فى الدورى الإنجليزى، وبعد موسـمين انتقلت إلى مانشستر يونايتد، ومع مرور الوقت، علمت انه كان عليّ ان ألعب مع فىرجسون مـنذ ان بدأت كرة القـدم، وكان السبب الذي جعلني استمر كل هذه الفتره مع مانشستر يونايتد”.

روني أصبح هو الهداف التَّارِيخُي لـ مانشستر يونايتد قبل رحيله، وفـاز مع النادي بالدورى الإنجليزى والدورى الأوروبي ودورى أبطال أوروبا مـن بين الاسطورة الجديد أخرى.

السابق
كاف يعلن عقوبات ضد الترجي والنجم الساحلي وإيقاف رئيس نهضة بركان لمدة عَامٌ
التالي
مران الاهلي | موسيماني يجتمع باللاعـبىن.. وفحص طبي لـ محمد عبد المـنعم