الدوري الانجليزي

ريجيلون: اتخذت القرار الصائب بالرحيل عَنْ ريـال مدريد

يعتقد الدولى الإسبانى، سيرخيو ريجيلون، الظهىر الأيسر السابق لفريق ريـال مدريد وتوتنهام الحالي، بانه اتخذ القرار الصائب بالرحيل عَنْ صفـوف النادي الملكي، مُشيرًا إلى انه تحسّن مُنذ الانتصرح إلى السبيرز قبل 18 شهرًا مـن ترك اللوس بلانكوس.

ريجيلون مـن ناشئي ريـال مدريد وتدرج فى الفئات السنية مـن 2013، حتـى وصل فريق الكاستيا 2018، وفى موسـم 2018/2019 تم تصعيده إلى النادي الاول مـن قبل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، ولكن بعد ذلك تمت إعارته إلى إشبيلية.

ريجيلون كان قد ترك ريـال مدريد فى سبتمبر 2020 وانتقل إلى صفـوف توتنهام هوتسبير مقابل 30 مليون يورو، ووقع على عـقد حتـى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا – مع اقتراب رحيل مارسيلو ومستوى ميندي.. هل يعود ريجيلون إلى ريـال مدريد مـن توتنهام؟

وصرح ريجيلون فى تصريحـات تداولتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة نقلًا شبكة “تريبال فوتبول”: “اعتقد انني اتخذت القرار الصحىح بالانتصرح إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، للقتال مـن اجل ان أصبح لاعـبًا افضل”.

واضاف: “ليس مـن السهل ان تترك عائلتك وأصدقاءك وصديقتك فى إسبانىا والمجيء إلى هُنا مـن اجل حلم واحد، انا اعتقد بالنسبه لي هذا هو التحدي الأكبر”.

وواصل: “لقد أردت إظهار للجميع انني أستطيع اللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بالنسبه لي كان هذا مهمًا أيضًا وانا الان سعيد جدًا هنا”.

وأكمل: “لقد تعلمت هذا العَامٌ فى توتنهام ان أبقى هادئًا، انا شخص عاطفى جدًا فى بعض الأحيان فى كرة القـدم وكذلك فى حياتي الحصرية”.

وأتم تصريحـاته: “لقد أصبحت أتحكـم فى نفسي أكثر وأقول (سيرخيو ابقى هادئًا) انا أحاول ان أخذ الحياة بمزيد مـن الهدوء”.

السابق
أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر 28 مارس 2022 وجميع البنوك
التالي
بوجبا يتحدث عَنْ مستقبله فى مانشستر يونايتد.. ويؤكد: ما يحدث أمر محزن