الدوري الانجليزي

ميرور: رونالدو يخسر 5 ملايين إسترليني بسـبب موسـم مانشستر يونايتد

مـن المقرر ان يكلف موسـم مانشستر يونايتد البائس، النجم كريستيانو رونالدو ما لا يقل عَنْ 5 ملايين جنيه إسترليني.

حصل رونالدو على تخفىض كَبِيرُ فى راتبه ليعود إلى مانشستر يونايتد مـن يوفنتوس الصيف الماضي، حيـث استبدل راتبه الاساسى البالغ 800 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بعـقد مخفض.

وقع الأسطورة البرتغالية صفقة بقيمة 450 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع لمدة عَامٌين مع يونايتد، مع عَدَّدَ مـن الإضافات المهمة التى تم تضـمينها مـن اجل رونالدو لتعويض الفارق حسبما ذكرت “ميرور” الإنجليزىة.

لسوء الحظ بالنسبه لكل مـن يونايتد ورونالدو، فإن العديد مـن تلك الإضافات كانـت مستندة إلى إمكانية تقديم الشياطين الحمر لموسـم رائع، 2021/22، وهو ما لم يحدث.

كان مـن المتوقع ان ينافس مانشستر يونايتد على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز وان يقدم أيضًا عرضًا قَوَيًا فى أوروبا، لكن النادي سينهى الموسـم بلا الاسطورة الجديد ويواجه تهديدًا حقيقيًا بفقدانه دورى أبطال أوروبا الموسـم المقبل.

كان فريق رالف رانجنيك قد خرج بالفعل مـن كاس كاراباو وكاس الاتحاد الإنجليزى قبل ان يخرج مـن دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولىة، بينما يتواجد حاليًا فى المركـز السادس برصيـد 50 نقطه.

وأوضحت “ميرور” ان رونالدو كان سيربح 2.5 مليون جنيه إسترليني لو فـاز يونايتد بدورى أبطال أوروبا، فى حين انه كان سيحصل أيضًا على مكافآت شخصية تتعلق بالدورى الإنجليزى الممتاز – سواء الفـوز بالالقاب أو التواجد ضـمـن المراكز الأربعة الاولى – وهو ما كان سيضاعف هذا المَبْلَغٌ.

اقرأ أيضًا.. ديشامب يثير مخاوف مانشستر يونايتد بشان فاران

لا يزال مـن المرجح ان يحصل اللاعـب البالغ مـن العمر 37 عَامًٌا على إضافات أخرى باعتباره هداف النادي هذا الموسـم حيـث سجل 18 هـدفًا فى جميع الالقاب مما جعله يتقدم بتسعة اهداف على برونو فرنانديز، ثاني افضل هدافى يونايتد.

ومع ذلك، فإن موسـم مانشستر يونايتد البائس يعَنْي ان رونالدو سيخسر ما لا يقل عَنْ 5 ملايين جنيه إسترليني فى تأثير ضئيل على صافى ثروته.

لا يزال مستقبل الفائز بالكره الذهبية خمس مرات غير واضح بعد هذا الصيف، مع احتمال متزايد للخروج إذا اكتفى مانشستر يونايتد بالتاهل إلى الدورى الأوروبي – أو ما هو أسوأ – الموسـم المقبل.

السابق
سيبايوس يوجه رسالة لـ انشيلوتي: الوقت أصبح مُناسبًا ليُراهن عليّ
التالي
ذا صن: كافاني يقترب مـن الانتصرح إلى الدورى الإسبانى