برشلونة

لابورتا يُلمح لإمكانية تجديد عـقد ديمبلي دون التنازل عَنْ مبادئ برشلونه

علق خوان لابورتا، رئيس فريق برشلونه على مستقبل لَاعِبٌه الفرنسي عثمان ديمبلي، فِي ظل التقَاريرُ الَّتِي تشير إلى أَنَّه قريب مِنْ التجديد، بعد موقف الْفَرِيقُ مِنْه.

برشلونه كان قد أخبر ديمبلي فِي يناير أَنَّ يبحث عَنْ نادٍ، لكن الميركاتو انتهى واستمر الفرنسي فِي صُفُوفٌ البلوجرانا، قبل أَنَّ يحصل على الفرصة ويعود للتشكيل الْأسَاسِيَّ مع تشافِي هىرنانديز المدير الْفَنِّيُّ للفريق الكتالوني.

لابورتا فِي تَصْرِيحَاتٌه مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، قَالَ: “ديمبيلي فتى رائع وساحر، على الأقل لم يسبب لنا مشاكل كَبِيرُة مِنْذ أَنَّ تولينا قيادة الْفَرِيقُ”.

وأَضَافَ: “ربما نشهد أَفَضْلٌ ديمبيلي مِنْذ انضَمَّامه إلينا بالتأكيد، إنه لَاعِبٌ يريده أي مُدَرَّبَ، لكه مع تشافِي ظهر بشكل رائع”.

وأشار: ” لقد قدمِنْا له عرض تجديد انتهى فِي 20 ديسمبر مِنْ العَامٌ الماضي، قرر عدم الاستفادة مِنْ هذا التجديد، الْآنَ يقول تشافِي إنه كان يعتمد عليه لأَنَّه لَاعِبٌ يصنع الفارق، وهذا الأمر يعود للمُدَرَّبَ وحاجته الْفَنِّيُّة”.

طالع أيضًا.. وكلاء ديمبلي يفتحون باب التَفَاوُض مع برشلونه بعد تَصْرِيحَاتٌ يوستي

وواصل: ” سنرى ما إذا كنا سنجدد عـقده، الخيار الذي كان لدينا انتهى العَامٌ الماضي، ونحن بالفعل نضع سقفًا للرواتب الَّتِي سيتعين علينا دفعها، علينا أَنَّ نواصل التوازن مِنْ أَجَلْ الخروج بأقل الأضرار مِنْ الأزمة المالية”.

وشدد: “ليس لدينا أَخْبَارٌ أَنَّه يريد الاستمرار، لا أعرف ما إذا كان ممثله على اتصال مع إِدَارَةٌ الكره، ولكن لا أَعْتَقِدَ ذلك لأَنَّه يعرف ما نفكر فِيه الْآنَ”.

وانهي: “ربما تكون هناك محادثات بطريقة ما، ولكن ضَمَِّنْ مستويات الرواتب الَّتِي نحددها، ولن نتنازل عَنْ المبادئ الحَصِرَية بنا”.

السابق
موعد مباراه تونس ومالي فِي إياب الدور الحاسم مِنْ تصفِيات كَأْسٌ العالم 2022 والقنـوات الناقلة | كَأْسٌ العالم قطر2022
التالي
موعد مباراة السنغال ضد مصر فى اياب تصفيات كاس العالم الثلاثاء 29-3-2022 والقنوات الناقلة