اخبار الرياضة

موعد مباراه تونس ومالي فِي إياب الدور الحاسم مِنْ تصفِيات كَأْسٌ العالم 2022 والقنـوات الناقلة | كَأْسٌ العالم قطر2022

تتجه أَنَّظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى ستاد “الْأَوَّلُمبي” فِي رادس، مِنْ أَجَلْ مشاهدى المباراه النارية والحاسمة الَّتِي ستجمع بين المِنْتخب التونسي الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ مع نظيره المالي، فِي إياب الدور الحاسم مِنْ تصفِيات إفْرِيقِيٌّا المؤهلة إلى نِهَائِيٌّات كَأْسٌ العالم 2022 فِي قطر.

وتقابل المِنْتخب التونسي أمس الجمعة الموافق 25 مارس 2022 مع نظيره المالي، فِي ذهاب الدور الحاسم مِنْ التصفِيات، وذلك فِي مالي (على ستاد 26 مارس)، واعلن نسور قرطاج الفَوْزٌ بالمباراه بهدف دون رد.

ويتطلع المِنْتخب التونسي لمواصلة التفوق والفَوْزٌ على مالي بأي نتيجة أو التَعَادُلٌ على الأقل فِي مباراه الإياب بستاد رادس، فِي سبيل تحقيق حلم جماهىره العريضة والتَّأَهُّلُ لكَأْسٌ العالم 2022 فِي قطر.

موعد مباراه تونس ومالي

يحين موعد انطلاق المباراه النارية بين المِنْتخب التونسي ونظيره المالي، فِي إياب الدور الفاصل والمؤهل إلى نِهَائِيٌّات كَأْسٌ العالم، مساء يَوْمٌ الثلاثاء المقبل والموافق 29 مِنْ مارس الجاري 2022، فِي تمام الساعة:

  • الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ9:30 مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ وطرابلس والخرطوم.
  • 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي. ومسقط.

ويمكنكم مُشَاهِدَةٌ مجريات اللِّقَاءُ الناري بين المِنْتخب التونسي الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ مع نظيره المالي، عبر شاشة القناه التونسية Television Tunisienne 1، كَمَا تعرض على قناه SSC الرياضية دَاخِلٌ نطاق السُعُودِيٌّه، بجانب مِنْصه شاهد vip الإلكترونية.

السابق
جاري نيفِيل: صلاح ينقصه الكره الذهبية.. ويقارنه بـ رونالدو وبيكهام
التالي
لابورتا يُلمح لإمكانية تجديد عـقد ديمبلي دون التنازل عَنْ مبادئ برشلونه