الدوري الانجليزي

ريتشارليسون: لا أحد يحب ليفربول فِي إنجلترا.. وفان دايك ليس أَفَضْلٌ مُدَافِعِ بالعالم

أدلى لَاعِبٌ فريق إيفرتون ريتشارليسون بتَصْرِيحَاتٌ هُجُومٌية ضد ليفربول، لتتوتر الأجواء بينهما مِنْ جديد بعد ما حدث مِنْه تجاه تياجو ألكَانَتْارا المَوْسِمٌ الماضي.

وكان الْفَرِيقُان قد تَعَادُلٌا بهدفِين لمثليهما فِي الدور الْأَوَّلُ مِنْ المَوْسِمٌ الماضي مِنْ بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز.

وشهدت اللحظات الْأَخِيرَةُ مِنْ المباراه تدخل ريتشارليسون بقوة على تياجو ألكَانَتْارا، ليحصل على بِطَاقَةٌ حمراء، بينما غاب الإسبانى عَنْ الريدز لفترة طويلة بداعِ الإصَابَةٌ.

اقرأ أيضًا | بديل صلاح.. ليفربول ينافس برشلونه على مُهَاجِمِ أياكس

وتسبب ذلك الأمر فِي توجيه الانتقادات لـ ريتشارليسون مِنْ قِبل جماهىر ليفربول فِي تلك الْفَتْرَةُ، حَصِرَية أَنَّ المباراه نفسها شهدت إصَابَةٌ فِيرجيل فان دايك بقطع فِي الرباط الصليبي وهو ما أثر على مستوى الْفَرِيقُ فِي ذلك المَوْسِمٌ.

وذكرت شبكة “empireofthekop” الإنجليزىة أَنَّ ريتشارليسون أدلى بتَصْرِيحَاتٌ هُجُومٌية قوية ضد ليفربول، وفقًا لما نقله “All Football App”.

وقَالَ ريتشارليسون حسبما نُشر: “الجميع فِي إنجلترا يكرهون ليفربول، الجميع مهووس بـ فان دايك، لكنه ليس أَفَضْلٌ مُدَافِعِ فِي العالم”.

وأَضَافَ البرازيلي: “تياجو سيلفا، ماركينيوس وسيرجيو راموس كلهم أَفَضْلٌ مِنْ فان دايك”.

وأشارت الشَّبَكَةُ الإنجليزىة إلى أَنَّه ليس مِنْ المعروف سباق أو توقيت أو سبب تلك التَصْرِيحَاتٌ، الَّتِي قد تشعل نار الانتقادات مِنْ جديد بين الجانبين.

يُذكر أَنَّ ليفربول فَازَ على إيفرتون بأربعة أَهُدَّافٌ مقابل هدف على ستاد جوديسون بارك فِي مباراه الدور الْأَوَّلُ مِنْ المَوْسِمٌ الحالي، بينما سيتلقيان على ستاد الأَنَّفِيلد يَوْمٌ 24 أبريل المقبل.

السابق
بث مباشر ماتش منتخب مصر والسنغال يلا شوت الجديد ontime sport – ماتش مصر الان والسنغال مباشر
التالي
لابورتا يعلق على ارتباط برشلونه بـ صلاح وهالاند ومبابي