الدوري الانجليزي

داني ميلز ينصح مانشستر سيتي بعدم التَّعَاقُدُ مع صلاح

يرى المُدَافِعِ السابق لفريق مانشستر سيتي داني ميلز أَنَّه لا يتعين على حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، التَّعَاقُدُ مع النجم المِصْرٌي صلاح مِنْ صُفُوفٌ ليفربول نهاية المَوْسِمٌ الحالي.

ولم يوقع النجم المِصْرٌي حَتَّى الْآنَ عـقدًا جديدًا مع ليفربول، حَيْثُ ستنتهى صفقته الحالية فِي يونيو مِنْ عَامٌ 2023.

وأجرى صلاح محادثات مع مَسْؤُولِي ليفربول حول التجديد، على مدار الأَشَهْرٌ الماضية، ولكن لم يتوصلا إلى أي اتفاق بِسَبَبٍ الاختلاف حول الراتب.

وارتبط صلاح بإمكانية مغادرة ليفربول فِي مَوْسِمٌ الانتقَالَات الصيفِي المقبل والانضَمَّام إلى برشلونه أو يوفنتوس، بينما رأت تقَاريرُ أخرى أَنَّ هناك عَدَّدَا قليلا مِنْ الانديه الإنجليزىة القادرة على ضَمَّه مثل مانشستر سيتي.

وقَالَ داني ميلز فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزىة: “إنه ليس العمر المِنْاسب لـ مانشستر سيتي، لديهم الكثير مِنْ المواهب فِي تلك المراكز بالفعل”.

وأَضَافَ: “أَنَّا لا أقول إنه لن ينضَمَّ إلى الْفَرِيقُ، ولكن إذا فعل ذلك، سيرحل لَاعِبٌ آخر جيد، أين سيحدث ذلك؟”.

اقرأ أيضًا | بديل صلاح.. ليفربول ينافس برشلونه على مُهَاجِمِ أياكس

وواصل: “صلاح لَاعِبٌ رائع ولكن هل هذا ما يحتاجه مانشستر سيتي؟ انظروا إلى فِيل فودين، جريليش، محرز، برناردو سيلفا ورحيم ستيرلينج، الْفَرِيقُ يمتلك وفرة مِنْ خيارات الهُجُومٌ والجناح”.

واستكمل: “مِنْ بين الفرق الأخرى، قد لا يكون تشيلسى قادرًا على تحمل تكاليفه الْآنَ، أَعْتَقِدَ أَنَّه سيكون مِنْ غير المرجح أَنَّ يبقى صلاح فِي الدورى الإنجليزى الممتاز إذا لم يبق فِي ليفربول”.

وأوضح: “الأمر أشبه بفكرة (إذا لم تتعاقد معه، فسيذهب إلى أحد مِنْافسيك)، أَعْتَقِدَ أَنَّ هناك القليل مِنْ السلوك غير الجيد مِنْ قِبل الوكلاء فِي تلك الأمور”.

السابق
بث مباشر مصر أمام السنغال Egypt VŠ Senegal || مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر يلا شوت اليوم 25/3/2022 لايف بدون تقطيع
التالي
موعد مباراتي رِيَالٌ مدريد وأوساسونا وبرشلونه أَمَامَ رِيَالٌ سوسيداد فِي الدورى الإسبانى