الدوري الانجليزي

هدف ليفربول.. وكيل إسماعيلا سار يُلمح لاقتراب رحيله عَنْ واتفورد

ألمح ثيرنو سيدي، وكيل أعمال الدَّوْلِيُّ السنغالي إسماعيلا سار، جناح فريق واتفورد، إلى إمكانية رحيل موكله فِي سوق الانتقَالَات الصيفِية القادمة.

إسماعيلا ظهر بشكل جيد مع واتفورد على مدار المواسم الثلاث الماضية، وصاحب الـ”24″ عَامًٌا، يُعد هدفًا لليفربول لتدعيم الهُجُومٌ فِي ظل قدرة سار على اللعب فِي أكثر مِنْ مركز هُجُومٌي.

وقَالَ ثيرنو فِي تَصْرِيحَاتٌ نَقَلَتْهَا صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “الدليل الوحيد هو أَنَّني أَعْتَقِدَ أَنَّ لديه فرص للمغادرة بغض النظر عما يحدث مِنْ الْآنَ وحَتَّى نهاية المَوْسِمٌ مع واتفورد، هى الطريقة الَّتِي تم التخطيط لها مع المَسْؤُولِين”.

وأَضَافَ: “فِي العَامٌ الماضي أو قبل عَامٌ ونصف، عَنْدما هبط الْفَرِيقُ إلى الدورى الإنجليزى الدرجة الْأَوَّلُى، كان مِنْ المفترض أَنَّ يرحل، وكنت مقتنعا بأَنَّ ذلك سيحدث حَتَّى اللحظة الْأَخِيرَةُ، لقد كان مِنْ شبه المؤكد أَنَّه سيغادر، لكن للأسف لم يتم ذلك”.

اقرأ أيضًا – بِسَبَبٍ امم إفْرِيقِيٌّا ولويس دياز.. ليفربول يتخذ قرارًا بشأَنَّ تجديد عـقد ماني

وتابع: “لقد واصل اللعب فِي الدرجة الْأَوَّلُى مع واتفورد، وأخبرني أَنَّها ربما كَانَتْ الخطوة الَّتِي يحتاجها وقدم مَوْسِمًٌا رائعًا”.

وأتم تَصْرِيحَاتٌه قائلا: “بعد عودة واتفورد إلى البريميرليج حافظ سار على حالته الجيدة، لكن الإصَابَةٌ أوقفته قليلًا، سيعود قريبًا ويحاول إنهاء المَوْسِمٌ بشكل جيد مع واتفورد”.

السابق
موندو: 7 أسباب تدفع برشلونه لضَمَّ صلاح مِنْ ليفربول
التالي
آرسنال يدخل فِي محادثات مع بنفِيكا لخطف هدف برشلونه وليفربول