الدوري الاسباني

نصير مزراوي يُغلق الباب أَمَامَ رِيَالٌ مدريد مِنْ أَجَلْ برشلونه

رفض الدَّوْلِيُّ الْمَغْرِبِيُّ نصير مزراوي الظهىر الأيمِنْ لفريق أياكس أمستردام الهولندي، فكرة الانتقَالَ إلى صُفُوفٌ رِيَالٌ مدريد، إذ يرغب فِي الانتقَالَ إلى صُفُوفٌ برشلونه بالمَوْسِمٌ القادم.

مزراوي والذي يَلْعَبُ مع الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لأياكس مِنْذ عَامٌ 2018، لديه عـقد ينتهى مع فريقه الهولندي فِي نهاية المَوْسِمٌ الجاري فِي 30 يونيو المُقبل.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانىة، فإن رِيَالٌ مدريد تواصل مع مزراوي مِنْ أَجَلْ معرفة موقفه مِنْ ارتداء قميص الملكي فِي المَوْسِمٌ القادم، ولكن رد الْمَغْرِبِيُّ بأَنَّه لديه اتفاق مع فريق آخر بالفعل.

اقرأ أيضًا.. نيكو جونزاليس: إذا أرادني برشلونه سأستمر لبقية حياتي

وأوضحت الصِّحِّيُّفة أَنَّ مزراوي أبلغ مسؤولو رِيَالٌ مدريد أَنَّه لديه اتفاق بالفعل مع برشلونه، وملتزم باتفاقه مع الْفَرِيقُ الكتالوني، رغم عدم التوقيع على عقود مع الْفَرِيقُ الكتالوني.

وقَالَت الصِّحِّيُّفة إن رِيَالٌ مدريد شعر بخيبة أمل كَبِيرُة، حَيْثُ كان يريد الْفَرِيقُ ضَمَّ الدَّوْلِيُّ الْمَغْرِبِيُّ، فِي ظل حاجة الْفَرِيقُ لظهىر أيمِنْ، بِسَبَبٍ تراجع مستوى داني كارفاخال هذا المَوْسِمٌ.

يُذكر أَنَّ نصير مزراوي تألق هذا المَوْسِمٌ مع أياكس فِي الدورى الهولندي، وسجل 5 أَهُدَّافٌ وصنع هدفِين فِي 22 مباراه.

السابق
كواترو توضح سبب تفضيل برشلونه التَّعَاقُدُ مع ليفاندوفسكي عَنْ هالاند
التالي
تَشْكِيلَةٌ مِصْرٌ ضد السنغال اليَوْمٌ الجمعة 25 مارس 2022 فِي المرحلة النِهَائِيٌّة المؤهلة لكَأْسٌ العالم | كَأْسٌ العالم قطر2022