برشلونة

كواترو توضح سبب تفضيل برشلونه التَّعَاقُدُ مع ليفاندوفسكي عَنْ هالاند

يرغب فريق برشلونه الإسبانى فِي التَّعَاقُدُ مع مُهَاجِمِ جديد، فِي نافذة الانتقَالَات الصيفِية القادمة، مِنْ أَجَلْ تعزيز صُفُوفٌه.

برشلونه رغم امتلاكه للدولي الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، وتألقه مع الْفَرِيقُ الكتالوني، ولكنه يرغب فِي ضَمَّ مُهَاجِمِ جديد فِي الصيف القادم.

وأبدى الْفَرِيقُ الكتالوني اهتمامًا قَوَيًا بالتَّعَاقُدُ مع النرويجي إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند، وتواصل معه ووكيل أعماله.

ولكن برشلونه غير واثق مِنْ قدرته على اعلن الصفقة بِسَبَبٍ التكاليف المادية، حَيْثُ لن تقتصر فقط على الأموال الَّتِي يريد بوروسيا دورتموند الحصول عليها وراتبه السنوي، بل الْفَرِيقُ سيتعين عليه دفع عمولات ضخمة لوكيل أعماله رايولا، ووالده مِنْ أَجَلْ إقناع هالاند بالانتقَالَ إلى “كامب نو” فِي المَوْسِمٌ القادم.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: ما زلت متعطش للمزيد مِنْ الالقاب مع بايرن ميونخ

وقَالَت شبكة “كواترو” الإسبانىة، فِي تقرير لها، إن التكاليف المادية لصفقة هالاند تجعل برشلونه ينظر إلى خيارات أخرى.

وأشارت الشَّبَكَةُ إلى أَنَّ الاهتمام بالتَّعَاقُدُ مع ليفاندوفسكي، يأتي بقرار مِنْ رئيس الْفَرِيقُ خوان لابورتا، الذي يُعد واحدًا مِنْ أكثر المعجبين النجم الدَّوْلِيُّ البولندي.

لابورتا يريد الاستفادة مِنْ حقيقة رغبة ليفاندوفسكي فِي الرحيل عَنْ “أليانز أرينا” بنهاية المَوْسِمٌ الجاري، ويرغب فِي نقله إلى “كامب نو”.

وأوضحت الشَّبَكَةُ فِي تقريرها أَنَّ تقدم ليفاندوفسكي فِي العمر لا يجعل الْفَرِيقُ خائف مِنْ فكرة التَّعَاقُدُ معه، بعدما أثبت أَنَّه لا يزال قادر على العطاء رغم سنه، حَيْثُ سيبلغ فِي أغسطس القادم 34 عَامًٌا.

يُذكر أَنَّ ليفاندوفسكي هذا المَوْسِمٌ مع بايرن ميونخ، واصل الظهور بشكل جيد، وتمكن مِنْ إحراز 45 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة فِي 37 مباراه بمُختلف المُسَابَقَاتٌ.

السابق
رَسْمِيًٌّا.. كاف يعلن موعد قُرْعَةٌ ربع نِهَائِيٌّ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا 2022
التالي
نصير مزراوي يُغلق الباب أَمَامَ رِيَالٌ مدريد مِنْ أَجَلْ برشلونه