الدوري الانجليزي

هاري كين عَنْ مستقبله مع توتنهام: أركز على شيء واحد فقط

ظل هاري كين شديد الصمت بشأَنَّ مستقبله مع توتنهام، بعدما ارتبط بخطوة الرحيل نهاية المَوْسِمٌ الماضي.

كان مُهَاجِمِ توتنهام حريصًا على الانتقَالَ الصيف الماضي وَسَطٌ شائعات قوية عَنْ اهتمام مانشستر سيتي، لكن الصفقة فشلت وعانى كين بعد ذلك مِنْ بداية بطيئة فِي المَوْسِمٌ الحالي قبل أَنَّ يستعيد مستواه.

وقَالَ هاري كين فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “ستاندرد” الإنجليزىة: “مِنْ الواضح أَنَّ تركيزي الْأسَاسِيَّ هو مجرد إنهاء المَوْسِمٌ أولًا وقبل كل شيء”.

وأَضَافَ: “ما زلنا فِي المِنْافسة على المراكز الأربعة الْأَوَّلُى، لا أستطيع التحكـم فِيما سيحدث فِي المستقبل، إنه عَامٌ حافل للجميع وليس أَنَّا فقط، يتعلق الأمر بالتحكـم فِي ما يمكنني التحكـم فِيه وفعل ما بوسعي على أرض الْمَلْعَبُ”.

بعد الضغط عليه بشأَنَّ ما إذا كان قد تحدث مع أَنَّطونيو كونتي حول مستقبله، قَالَ كين: “لن أخوض فِي مِنْاقشة شخصية بيني وبين الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ”.

واستكمل: “تركيزي الرئيسي هو إنهاء المَوْسِمٌ بشكل جيد قدر الإمكان، لدينا سباق كَبِيرُ لإنهاء المَوْسِمٌ فِي المراكز الأربعة الْأَوَّلُى، كل ما أركز عليه هو المباريـات العشر التالية”.

اقرأ أيضًا.. جارديان توضح تفاصيل صفقة انتقَالَ كولوسيفسكي مِنْ يوفنتوس إلى توتنهام

ووضح اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 28 عَامًٌا عَنْ مدى استمتاعه بالحياة تحت قيادة كونتي، والفوائد الَّتِي يراها مِنْ العمل مع الإيطالي، وقَالَ كين: “إنه مُدَرَّبَ رائع، ونحن نتعَامٌل بشكل جيد حقًا، إنه يجلب الأفكار إلى اللعبة، كيف يريد مِنْي والمُهَاجِمِين اللعب، لقد تعلمت جوانب مختلفة مِنْ اللعبة تحت قيادته”.

وأوضح: “أشعر بتحسن جسديًا بمعرفة أَنَّنا نتدرب ونعمل بجد كل يَوْمٌ، أشعر بفائدة ذلك فِي ما أشعر به جسديًا وعقليًا بهذه الحدة، أَنَّا فِي مكان جيد حقًا”.

وانهي: “أَنَّا فِي حالة جيدة ولكني أشعر أَنَّه يمكنني الاستمرار فِي التحسن، وأَنَّ أَنَّطونيو سيواصل بالتأكيد دفعي إلى أقصى حدود، أَنَّا أستمتع بوجود شخص مثل هذا كمُدَرَّبَ”.

السابق
برشلونه يستعلم عَنْ إمكانية التَّعَاقُدُ مع ديبالا
التالي
تقَاريرُ توضح موعد عودة أَنَّسو فاتي لـ برشلونه بعد إصابته الْأَخِيرَةُ