اخبار الرياضة

لاجازيتا: ديبالا يساعد يوفنتوس لاعلن صفقة صلاح مِنْ ليفربول

زعمت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أَنَّ صفقة انتقَالَ جناح الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق ليفربول، صلاح، إلى يوفنتوس قد تتم بمساعدة مُهَاجِمِ البَيَانٌكونيري الحالي، باولو ديبالا، بالميركاتو الصيفِي المقبل.

وكَانَتْ شبكة “سكاي سبورتس” قد أعلنت أَنَّ ديبالا لن يجدد عـقده الذي ينتهى فِي يونيو المقبل مع يوفنتوس، وبالتالي، سيرحل الأرجنتيني الدَّوْلِيُّ بالمجان مما سيوفر على الْفَرِيقُ الإيطالي حَوَالِيٌّ 67 مليون جنيه إسترليني.

هذه هى قيمة الراتب الذي كان سيدفعه يوفنتوس فِي عـقده الْجَدِيدُ مع ديبالا لمدة 4 سنوَاتٍ مقبلة، كان الْفَرِيقُ الإيطالي قد عرض على الأرجنتيني مَبْلَغٌ 6.5 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي مع مليونين آخرين كحوافز إضافِية ليرتفع راتبه إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. محلل أداء السنغال السابق يوضح خطة أليو سيسيه ويحذر مِنْتخب مِصْرٌ مِنْ 3 لَاعِبِين

ماسيماليانو أليجري

وإذا رحل ديبالا عَنْ يوفنتوس كَمَا تؤكد التقَاريرُ الصحفِية، سيوفر يوفنتوس هذا المَبْلَغٌ وسيتطلعون إلى ضَمَّ صلاح، كَمَا أعلنت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية.

ويستعد يوفنتوس لتقديم عرض مالي إلى صلاح، للانتقَالَ إلى صُفُوفٌه بمقابل راتب سنوي قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني بحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

صفقة صلاح مربحة بالنِسْبَةٌ لفريق يوفنتوس ليس فقط على المستوى الْفَنِّيُّ ولكن أيضًا المالي، حَيْثُ سيتعين عليهم دفع 50 مليون جنيه إسترليني فقط بِسَبَبٍ تشريع ضريبي بنِسْبَةٌ 25% قد تم إصداره فِي عَامٌ 2019، وهذا ما سيوفر مبالغ ضخمة على السيدة العجوز بدلًا مِنْ استمرار ديبالا.

السابق
سبورت توضح تفاصيل عرض برشلونه الْأَوَّلُ لضَمَّ رافِينها مِنْ ليدز
التالي
اتحاد الكره الطائرة يعلن مواعيد مباريـات الاهلي وفريق نادي الزمالـك فِي نصف نِهَائِيٌّ الدورى