برشلونة

سبورت توضح تفاصيل عرض برشلونه الْأَوَّلُ لضَمَّ رافِينها مِنْ ليدز

وضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية عَنْ عرض فريق برشلونه الْأَوَّلُ وتفاصيله لضَمَّ جناح ليدز يونايتد، رافِينها، فِي الميركاتو الصيفِي المقبل.

ووضع برشلونه اسم رافِينها ضَمَِّنْ تشكيلة أولوياته بعد نهاية المَوْسِمٌ لتدعيم صُفُوفٌه حَصِرَية مع رحيل عثمان ديمبلي المتوقع وضبابية استمرار أداما تراوري مِنْ عدمه بعد انتهاء إعارته مِنْ ولفرهامبتون.

ينتهى عـقد رافِينها مع ليدز يونايتد فِي يونيو 2024، وبالتالي، يجب على برشلونه التَفَاوُض مع الْفَرِيقُ الإنجليزى إذا كان يريد البرازيلي الدَّوْلِيُّ.

اقرأ أيضًا.. خبير إصابات: ليفربول لا يملك سوى الدعاء لعودة صلاح سالمًا مِنْ مباراتي مِصْرٌ والسنغال

ماتيو اليماني

لذلك أَفَادَتْ الصِّحِّيُّفة الكتالونية أَنَّ أول عرض مالي قدمه برشلونه كان 35 مليون يورو لضَمَّ رافِينها، الذي يمتلك جواز سفر إيطالي ولن يكون لَاعِبًٌا أجنبيًا فِي تشكيلة اللَاعِبِين، وهذه ميزة أخرى.

تولى الثنائي ماتيو أليماني (المدير الرياضي) وجوردي كرويف (مستشار برشلونه الرياضي) المفاوضات مع ليدز يونايتد مِنْ أَجَلْ اعلن الصفقة فِي أقرب وقت ممكن لأَنَّهما لا يرغبان فِي الاصطدام بأي مفاجآت.

هذا الطريقة هو ما ينتهجه الثنائي ونجح فِي التوصل لاتفاق مع ثلاثة لَاعِبِين لتدعيم الْفَرِيقُ المَوْسِمٌ المقبل قبل انتهاء المَوْسِمٌ وهم سيزار أزبيليكويتا، أَنَّدرياس كريستنسن وأخيرًا فرانك كيسي وجميعهم عقودهم ستنتهى.

مفاوضات برشلونه مع ليدز يونايتد متقدمة لضَمَّ رافِينها ويتفوق فِيها الْفَرِيقُ الكتالوني على مِنْافسيه ليفربول وبايرن ميونخ لأَنَّ وكيل البرازيلي هو لَاعِبٌ الْفَرِيقُ السابق، ديكو، والذي يفضل البلاوجرانا عَنْ أي نادٍ آخر.

السابق
تعرف على أغلى 10 أَنَّدية فِي العالم.. المتصدر إنجليزى | الأَخْبَارٌ
التالي
لاجازيتا: ديبالا يساعد يوفنتوس لاعلن صفقة صلاح مِنْ ليفربول