الدوري الانجليزي

ديلي ميل: مانشستر يونايتد يجري مقابلة مع مُدَرَّبَ أياكس

وضحت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة أَنَّ مانشستر يونايتد أجرى مقابلة مع المدير الْفَنِّيُّ لفريق أياكس، إريك تين هاج، حول إمكانية التَّعَاقُدُ معه كمُدَرَّبَ جديد للفريق.

ويحاول مانشستر يونايتد إلى إيجاد مُدِيرُ فَنِّيُّ جديد للفريق، حَيْثُ سينتهى دور الألماني رالف رانجنيك بنهاية المَوْسِمٌ الحالي.

وحسب “ديلي ميل” الإنجليزىة، فإن مَسْؤُولِي مانشستر يونايتد أجروا بالفعل مقابلة مع إريك تين هاج لبحث إمكانية نقله إلى الْأَوَّلُد ترافورد.

تحدث مُدَرَّبَ أياكس البالغ مِنْ العمر 52 عَامًٌا مع يونايتد يَوْمٌ الاثنين، حَيْثُ كثف الْفَرِيقُ بحثه عَنْ بديل دائم لتولي المَسْؤُولِية مِنْ رالف رانجنيك المَوْسِمٌ المقبل.

وقَالَت مصادر دَاخِلٌ مانشستر يونايتد يَوْمٌ الثلاثاء إنه تجري مقابلات مع عَدَّدَ مِنْ المرشحين مِنْ تشكيلة تضَمَّ ماوريسيو بوتشيتينو وجولين لوبيتيجي ولويس إنريكي.

ولا يُعد توماس توخيل، مُدَرَّبَ تشيلسى، خيارًا قابلًا للتطبيق، بينما تين هاج هو المفضل لدى وكلاء المراهنات لتولي مَسْؤُولِية تـدريــب الشياطين الحمر.

يأمل يونايتد فِي اتخاذ قرار قبل نهاية الشهر المقبل واستلام الرجل الْجَدِيدُ مكانه فِي أقرب وقت ممكن بعد نهاية المَوْسِمٌ.

يحث مانشستر يونايتد على توخي الحذر بشأَنَّ تكهنات تين هاج، حَيْثُ تصر المصادر على أَنَّ عملية البحث، الَّتِي أشرف عليها مدير كرة الْقَدَمُ جون مورتو والمدير الْفَنِّيُّ دارين فليتشر، قد بدأت فقط مع أوائل الشهر الجاري، مما سمح بإجراء محادثات أولية مع المرشحين والَّتِي تطورت الْآنَ إلى مقابلات رَسْمِيٌّة.

كان بوتشيتينو، على وجه الخصوص، المِنْافس الرئيسي إلى جانب تين هاج، مِنْذ أَنَّ عين يونايتد رالف رانجنيك مُدَرَّبًَا مؤقتًا.

ومع ذلك، فقد انخفضت احتمالاته فِي الأيام الْأَخِيرَةُ، وهناك شك متزايد بأَنَّ بوتشيتينو سيخسر تلك الفرصة، والَّتِي ستُاعلن لصالح تين هاج.

فِي غضون ذلك، يتوقع فريق أياكس أَنَّ يرحل مُدَرَّبَهم فِي نهاية هذا المَوْسِمٌ.

اقرأ أيضًا.. مُدَرَّبَ أياكس يتخذ قرارًا بشأَنَّ مستقبله وَسَطٌ ترقب مانشستر يونايتد

سيتعين على يونايتد أيضًا التحدث إلى وكيله كيس فوس، الذي تَفَاوُض على انتقَالَ روبن فان بيرسي إلى أولد ترافورد مِنْ آرسنال قبل عـقد مِنْ الزمان، ولم يضيف إلا مؤخرًا بيري شقيق جوارديولا إلى مجموعته الرياضية الترفِيهىة.

أشار أياكس إلى أَنَّهم لن يقفوا فِي طريق تين هاج ولديهم علاقة جيدة مع يونايتد مِنْ خِلَالَ رئيسهم التنفِيذي إدوين فان دير سار، ولكن لا يزال هناك تعويض مالي بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني.

رغم ذلك، فإن مانشستر يونايتد يرى أَنَّ الطريق نحو الإعلان عَنْ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الْجَدِيدُ للفريق ما زال طويلًا، ولا يوجد مرشح مُفضل فِي الوقت الحالي.

السابق
بوجبا يلمح إلى اقتراب نهاية مسيرته مع مانشستر يونايتد
التالي
مدحت عبد الهادي: قررت عدم العمل فِي فريق نادي الزمالـك مرة أخرى بعد ما فعله مرتضى مِنْصور