الدوري الانجليزي

ذا صن: 3 أَنَّدية إنجليزىة مهتمة بضَمَّ ديبالا بعد رفضه التجديد مع يوفنتوس

سيترك باولو ديبالا يوفنتوس كوكيل حر هذا الصيف، وقد أثار ذلك موجة مِنْ الاهتمام مِنْ قبل كبار أَنَّدية أوروبا حَيْثُ أظهرت ثلاثة أَنَّدية مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز اهتمامًا كَبِيرًُا.

ينتهى عـقد ديبالا الحالي فِي يونيو، لكن المحادثات بين الأرجنتيني ويوفنتوس انهارت وسيغادر اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 28 عَامًٌا تورينو هذا الصيف.

سجل ديبالا 113 هدفاً وقدم 48 تمريرة حاسمة فِي 283 مباراه مع يوفنتوس، ولقد ساعد الْفَرِيقُ فِي الحصول على خمسة الاسطورة الجديد فِي الدورى الإيطالي وأربعة الاسطورة الجديد فِي كَأْسٌ إيطاليا خِلَالَ فترة 7 سنوَاتٍ.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، أَنَّدية توتنهام وآرسنال ومانشستر يونايتد لديها اهتمام بالتَّعَاقُدُ مع الأرجنتيني الدَّوْلِيُّ.

ديبالا كان محل اهتمام بالفعل لتوتنهام ومانشستر يونايتد فِي صيف 2019، ووافق السبيرز على صفقة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني لتوقيع الأرجنتيني حينها، لكنه رفض الرحيل.

مانشستر يونايتد كان على استعداد لضَمَّ ديبالا فِي صفقة تبادلية وتمسك الأرجنتيني بالبقاء فِي يوفنتوس.

يشير التقرير أيضًا إلى أَنَّ إنتر ميلان الإيطالي فِي صَدَارَةٌ الانديه المهتمة بالتَّعَاقُدُ مع ديبالا وكذلك أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وأَفَادَتْ الصِّحِّيُّفة أَنَّ الاحتمالات تشير إلى أَنَّ توتنهام هو الأقرب فِي فرص الحصول على ديبالا ثم مانشستر يونايتد ثم آرسنال.

السابق
وكلاء ديمبلي يفتحون باب التَفَاوُض مع برشلونه بعد تَصْرِيحَاتٌ يوستي
التالي
معلـق مباراه العراق والإمارات فِي تصفِيات كَأْسٌ العالم والقنـوات الناقلة | كَأْسٌ العالم قطر2022