الدوري الانجليزي

تقَاريرُ توضح موقف تشيلسى مِنْ عرض المَجْمُوعَةً الإعلامية السُعُودِيٌّة لشراء الْفَرِيقُ

أوضحت تقَاريرُ صحفِية موقف تشيلسى مِنْ قبول عرض المَجْمُوعَةً الإعلامية السُعُودِيٌّة لشراء الْفَرِيقُ الإنجليزى بعد عرضه للبيع مِنْ قِبل المالك رومان أبراموفِيتش.

وكان أبراموفِيتش قد قرر طرح الْفَرِيقُ اللندني للبيع، فِي بداية شهر مارس، قبل أسبوع مِنْ العقوبات الَّتِي فرضتها الحكومة المتحدة عليه بِسَبَبٍ صلاته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكرت تقَاريرُ فِي الْفَتْرَةُ الْأَخِيرَةُ أَنَّ السُعُودِيٌّه تسعى إلى شراء فريق تشيلسى، مثلما حدث مع نيوكاسل يونايتد نهاية العَامٌ الماضي.

وقدمت مَجْمُوعَةً الإعلام السُعُودِيٌّة عرضًا لشراء تشيلسى مقابل 2.7 مليار جنيه إسترليني.

وحسب شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزىة، فإن عرض مَجْمُوعَةً الإعلام السُعُودِيٌّ لا يُعتبر المرشح الأوفر حظًا للاستحواذ على فريق تشيلسى.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ: لوكاكو يُخبر صديقه بموقفه مِنْ مغادرة تشيلسى والعودة إلى إنتر ميلان

وكَانَتْ العديد مِنْ الأطراف المختلفه قد أبدت رغبتها فِي شراء تشيلسى، مع تحديد موعد نِهَائِيٌّ يَوْمٌ الجمعة الماضي 18 مارس لتقديم كافة العطاءات الرَسْمِيٌّة.

وأوضحت الشَّبَكَةُ نفسها أَنَّ عرض المَجْمُوعَةً الإعلامية السعوية لا يُعد أحد المتسابقين الأوائل للفَوْزٌ بسباق الاستحواذ على بطل الْفَرِيقُ.

وتَحْرَصُ مَجْمُوعَةً رين، الَّتِي تشرف على بيع الْفَرِيقُ، على استكَمَال عملية الاستحواذ بحلول نهاية الشهر.

لقد عرضوا أيضًا جـدولًا زمِنْيًا للوقت الذي يمكن فِيه الانتهاء مِنْ كل شيء، حَيْثُ يتطلع البنك التجاري إلى وضع تشكيلة مختصرة مِنْ أربعة أطراف يمكن اعتبارها الأَنَّسب للفريق.

مِنْ المعتقد أَنَّهم قد تلقوا هم وتشيلسى أقل مِنْ عشرة عروض جادة، ومع ذلك يبدو أَنَّ الْفَرِيقُ قد اختار بفعَالِيَةٌ مقدمي العطاءات المفضلين لديهم للانتقَالَ إلى المرحلة التالية، ولا يوجد بينهم العرض السُعُودِيٌّ.

السابق
القنـوات الناقلة لمباراه مِصْرٌ والسنغال الجمعة 25 مارس 2022 فِي ذهاب المرحلة النِهَائِيٌّة المؤهلة لكَأْسٌ العالم | كَأْسٌ العالم قطر2022
التالي
فِيريرا يحرم لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك مِنْ الراحة فِي التوقف الدَّوْلِيُّ