اخبار الرياضة

لَاعِبٌ ليدز: تجديد عـقد صلاح سيشل خطط ليفربول المستقبلية

زعم نويل ويلان مُهَاجِمِ ليدز يونايتد السابق أَنَّ مطالب صلاح المتعلقة بالأجور قد “تشل” خطط بناء فريق يورجن كلوب فِي ليفربول.

أصر ويلان فِي تَصْرِيحَاتٌه لشبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزىة، على أَنَّ “كسر البنك” للحفاظ على اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 29 عَامًٌا قد يعَنْي أَنَّ الريدز لا يمكنهم التَّعَاقُدُ مع آخرين.

وسينتهى العـقد الحالي للنجم صاحب الـ29 عَامًٌا مع ليفربول فِي صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق مع مَسْؤُولِي الْفَرِيقُ حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التجديد بِسَبَبٍ الاختلاف حول المطالب المالية.

وتشير التقَاريرُ الصحفِية إلى أَنَّ صلاح يريد راتب أسبوعي يتراوح بين 450-500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يخالف قواعد ليفربول.

فِي غضون ذلك ، لا يزال وضع عـقد صلاح على الهواء بعد أَنَّ رفض النجم المِصْرٌي وممثلوه عرض الْفَرِيقُ الأخير.

وقَالَ نويل ويلان فِي تَصْرِيحَاتٌه: “لدينا هنا مسألة عـقد صلاح مع ليفربول، هو يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للتجديد”.

وأَضَافَ: “هذا، فِي رأيي، سيشل ليفربول فِي الخروج والقيام بأي تَعَاقُدَاتٌ أخرى فِي الصيف، هذا هو أكبر معضلة لديهم، صلاح”.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ: مُهَاجِمِ ليفربول يُبلغ الإِدَارَةٌ برغبته فِي الرحيل خِلَالَ ميركاتو الصيف

وواصل: “لقد وصلت إلى نهاية حياتك المهنية، ربما يكون هذا هو العـقد الأخير الجيد الذي تبلغ مدته أربع سنوَاتٍ والذي ستوقعه، هل تكسر له البنك لمدة أربع سنوَاتٍ؟”.

وانهي: “قد يعيق هذا الأمر أي احتمال للخروج والتَّعَاقُدُ مع لَاعِبِين آخرين لأَنَّ فاتورة الأجور لديك ستنتقل مِنْ المتوَسَطٌ إلى دفع مَبْلَغٌ ضخم كل شهر”.

السابق
أوباميانج يشيد بزميله فِي برشلونه: يقوم بحيل سحرية.. ونثق فِي أَنَّفسنا قبل الكلاسيكو
التالي
فاسكيز قبل الكلاسيكو: رِيَالٌ مدريد قادر على إيذاء برشلونه فِي حالة وَاحِدَةٌ