الدوري الاسباني

أوباميانج يشيد بزميله فِي برشلونه: يقوم بحيل سحرية.. ونثق فِي أَنَّفسنا قبل الكلاسيكو

أبدى الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مُهَاجِمِ برشلونه، حماسه الشديد للعب مباراه يَوْمٌ الأحد ضد رِيَالٌ مدريد، حَصِرَية أَنَّه سبق له مُوَاجَهَةٌ الْفَرِيقُ الملكي 6 مرات، فِي دورى أبطال أوروبا وبقميص بوروسيا دورتموند، والْآنَ سيفعل ذلك لأول مرة فِي الليجا وبقميص البارسا.

وفِي إِطَارٌ مباريـات الجَوْلَةً التاسعه والعشرين لليجا، يستقبل رِيَالٌ مدريد خصمه برشلونه على ستاد “سانتياجو برنابيو”، غَدًا الأحد فِي تمام العاشرة مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ، الحادية عشر مساءً بتوقيت السُعُودِيٌّة.

وأوضح المُهَاجِمِ فِي تَصْرِيحَاتٌ لوسائل الإعلام الرَسْمِيٌّة فِي برشلونه: “أحب أَنَّ ألعب ضد رِيَالٌ مدريد، الكلاسيكو هو أَهُمْ مباراه فِي العالم، يتحدث الجميع عَنْها”. 

بالإضافة إلى ذلك، لا يخفِي المُهَاجِمِ أَنَّ الْفَرِيقُ يأتي إلى هذه المباراه بمشاعر إيجابية، وقَالَ الهداف: “نحن فِي لحظة جيدة ويجب أَنَّ نستمر على هذا النحو، ونثق فِي أَنَّفسنا”.

اقرأ أيضًا.. ألبا: الكلاسيكو سيكون فارقًا فِي قتالنا على لقب الليجا.. ومونديال قطر الأخير لي

يقدم أوباميانج أداءً على مستوى عالٍ مِنْذ أَنَّ وقع لبرشلونه فِي فبراير، لقد احتفل بالفعل بستة أَهُدَّافٌ، بين المسابقتين، وعَنْ الهدف الْأَوَّلُ الذي سجله ضد فالنسيا، أفاد الجابوني: “جوردي ألبا قدم لي مساعدة كَبِيرُة، تمكنت مِنْ التحكـم فِي لحظة اللعب وتسديد الكره بشكل جيد”.

بالإضافة إلى ذلك، لم يمِنْع أوباميانج نفسه مِنْ الثناء على زميله بيدري: “المفاجأة هى أَنَّ نرى كيف يَلْعَبُ بيدري، فهو لا يفقد الكره، يقوم بعمل سحري، حيل مذهلة بقدميه… لديه حركة رائعة بقدمه لا تصدق ويجعلك تراها تبدو سهلة”.

السابق
مُدَرَّبَ الهلال: نريد الفَوْزٌ على الاهلي وآمال التَّأَهُّلُ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا “تشكيلة”
التالي
لَاعِبٌ ليدز: تجديد عـقد صلاح سيشل خطط ليفربول المستقبلية