الدوري الانجليزي

أرتيتا: نحتاج إلى تَسْجِيلٌ 100 هدف للتنافس مع كبار أَنَّدية إنجلترا

يرى مايكل أرتيتا المدير الْفَنِّيُّ لفريق آرسنال أَنَّهم فِي حاجة إلى إيجاد طريقة لتَسْجِيلٌ ما يصل إلى 100 هدف فِي مَوْسِمٌ الدورى الإنجليزى، إذا أرادوا التنافس مع كبار الانديه على البطولة فِيما بعد.

ويَحْتَلُّ آرسنال حاليًا الْمَرْكَزُ الرابع فِي جـدول الدورى الإنجليزى لهذا المَوْسِمٌ، ولديه مباراتين مؤجلتين.

وتمكن آرسنال مِنْ تَسْجِيلٌ 43 هدفًا فقط، مقارنة بـ 68 هدفًا لـ مانشستر سيتي المتصدر، و75 هدفًا لـ ليفربول صاحب الْمَرْكَزُ الثانى.

وقَالَ أرتيتا فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزىة: “لكي تكون مع أَفَضْلٌ الفرق هذا المَوْسِمٌ، عليك أَنَّ تسجل 90 إلى 100 هدف على الأقل، بطريقة ما تحتاج هذه الأَهُدَّافٌ فِي الْفَرِيقُ”.

وأَضَافَ: “لا تسألني كيف، لكنك تحتاجهم، عليهم أَنَّ يأتوا، عليك أَنَّ تجد الطرق المِنْاسبة للقيام بذلك، ولكن هذا الأمر ليس قابل للتَفَاوُض”.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ: بعد سيدورف.. لَاعِبٌ آرسنال يعتنق الديانة الإسلامية

فِي المَوْسِمٌ الماضي فَازَ مانشستر سيتي بالالقاب بِرَصيدِ 83 هدفًا، لكنه فِي المَوْسِمٌ السابق احتل الْمَرْكَزُ الثانى بِرَصيدِ 102 هدف بينما سجل ليفربول 85 هدفًا.

وتابع: “إذا نظرت إلى تاريخ فرق كرة الْقَدَمُ الناجحة، ستجد ذلك دائمًا، عَنْدما تنظر إلى فريق برشلونه الذي فَازَ بستة الاسطورة الجديد، لقد سجلوا 100 هدف لمدة ثلاث سنوَاتٍ، إذا لم تكن بحاجة لذلك، فأَنَّت بحاجة إلى 30 شَبَّاكَ نظيفة”.

وأردف: “فِي آخر 11 مباراه هذا المَوْسِمٌ، إذا تمكنا مِنْ تَسْجِيلٌ 11 هدفًا وعدم اهتزاز شَبَّاكَ، فسننتصر فِي 11 مباراه، أو يمكننا تَسْجِيلٌ 35 هدفًا ونستقبل أَهُدَّافًٌا، وما زلنا سنحصد 33 نُقْطَةٌ، لكن بطريقة مختلفة جدًا”.

وأوضح: “هناك أشياء معينة يتعين علينا تحقيقها فِي الصيف والَّتِي لا تتعلق دائمًا بالعمر بشكل حَصِرَي، ولكن هناك أشياء نريد إضافتها إلى الْفَرِيقُ، هناك الكثير مِنْ الموضوعات المهمة للغاية وعلينا أَنَّ نجد الإضافات المِنْاسبة”.

وانهي: “عَنْدما نجد هذا اللَاعِبٌ، ربما لن تكون الْأَوَّلُوية القصوى هى العمر فِي هذا الْمَرْكَزُ (الهُجُومٌ)، ربما فِي مركز آخر نعم، لذلك سيتعين علينا القيام بذلك بشكل صحيح”.

السابق
لي كلارك يرد عبر الاسطورة الجديد على أَنَّباء إقَالَته مِنْ تـدريــب المريخ بعد الهَزِيمَةٌ أَمَامَ الاهلي
التالي
جدو: لَاعِبٌ الاهلي يجب أَنَّ يتحلى بالتواضع.. والْفَرِيقُ يمر بمؤشر خطر