اخبار الرياضة

بول ديكوف لـ ليفربول: افعلوا كل شيء مِنْ أَجَلْ تجديد عـقد صلاح

حث بول ديكوف، لَاعِبٌ فريق آرسنال السابق، إِدَارَةٌ فريق ليفربول على مِنْح النجم المِصْرٌي صلاح عـقدًا جديدًا مهما كان يريد.

وسينتهى العـقد الحالي للَاعِبٌ المِصْرٌي مع ليفربول فِي صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق بين الطرفِين حَتَّى الْآنَ.

ودخلت إِدَارَةٌ ليفربول فِي مفاوضات مع صلاح ووكيل أعماله رامي عباس حول تجديد العـقد، على مدار الأَشَهْرٌ الماضية ولكن دون اتفاق بِسَبَبٍ الاختلاف حول الراتب.

وقَالَ بول ديكوف فِي تَصْرِيحَاتٌ لشبكة “آنفِيلد ووتش” الإنجليزىة: “كنت سأسأل صلاح عما يريده، وأضع الورقة أَمَامَه وأسمح له بالتوقيع، هذ المَوْسِمٌ كان أَفَضْلٌ لَاعِبٌ فِي العالم، لقد كان رائعًا للغاية”.

وأَضَافَ اللَاعِبٌ الاسكتلندي السابق: “لا يمكن النظر فقط إلى هذا المَوْسِمٌ، سجله مِنْذ انضَمَّامه إلى ليفربول لا يُصدق، فِيما يتعلق بأَهُدَّافٌه وتمريراته الحاسمة وما يفعله لهذا الْفَرِيقُ”.

وواصل: “أَعْتَقِدَ أَنَّه مِنْ الضروري أَنَّ يمِنْحوه عـقدًا جديدًا، إذا غادر صلاح ليفربول، ليس بالضروي إلى فريق آخر فِي الدورى الإنجليزى، ولكن إلى أي مكان، فأَعْتَقِدَ أَنَّ ذلك ستكون بمثابة رسالة خاطئة مِنْ الْفَرِيقُ”.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ توضح موقف صلاح مِنْ المســاهمة فِي مباراه ليفربول ونوتينجهام

وأوضح: “بالنظر إلى التأهل الذي حصله ليفربول مِنْذ وصول كلوب، فإن فقدانهم لـ صلاح سيكون ضربة كَبِيرُة لأَنَّه أحد أَفَضْلٌ لَاعِبِي العالم، إن لم يكن أَفَضْلٌهم فِي تلك اللحظة”.

واستمر لَاعِبٌ مانشستر سيتي السابق: “أَعْتَقِدَ أَنَّه يتعين عليهم القيام بكل ما فِي وسعهم لمحاولة الاحتفاظ به، لقد قَالَ إنه يريد البقاء”.

وانهي: “قد تعتقد أَنَّه سيتم حل الأمر، ولكن أشعر بالقلق فقط لأَنَّه كلما طالت المدة، تبدأ فِي التساؤول حول سبب عدم توقيعه لأَنَّه كان يجب أَنَّ يتم ذلك فِي بداية المَوْسِمٌ”.

السابق
الاهلي يمِنْح لَاعِبِيه راحة 8 أيام بعد الفَوْزٌ على المريخ
التالي
برشلونه وآينتراخت فرانكفورت.. كيفن تراب يعود إلى مسرح الجريمة بذكريات شبح الريمونتادا