الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يستهدف لَاعِبٌ أياكس تمهىدًا لرحيل بوجبا

يتطلع فريق مانشستر يونايتد إلى اعلن صفقة لَاعِبٌ وَسَطٌ جديد فِي مَوْسِمٌ الانتقَالَات الصيفِي المقبل، حال رحيل اللَاعِبٌ بول بوجبا.

ومِنْ المقرر أَنَّ ينتهى العـقد الحالي للَاعِبٌ الفرنسي مع الشياطين الحمر فِي الصيف المقبل، دون وجود لأي اتفاق بين الطرفِين حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التجديد.

اقرأ أيضًا.. رد حاسم مِنْ توخيل على أَنَّباء ارتباطه بتـدريــب مانشستر يونايتد

وارتبط بوجبا أكثر مِنْ مرة بإمكانية مغادرة الْأَوَّلُد ترافورد، مع تواجده على رادار أَنَّدية عديدة مثل رِيَالٌ مدريد، باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

وذكرت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزىة أَنَّ مانشستر يونايتد بدأ يفكر فِي البديل المحتمل لـ بوجبا استعدادًا لإمكانية رحيله عَنْ الْفَرِيقُ بمجرد نهاية عـقده.

وأوضحت أَنَّ ذلك البديل هو لَاعِبٌ أياكس ريان جرافنبرخ، رغم أَنَّ الأخير سبق وأَنَّ انتشرت تقَاريرُ حول تفضيله الانتقَالَ إلى بايرن ميونخ.

وأَفَادَتْ أَنَّ مينو رايولا هو وكيل أعمال ريان جرافنبرخ، والذي سبق له انتقاد مانشستر يونايتد أكثر مِنْ مرة بِسَبَبٍ موكله بول بوجبا.

وأشارت إلى أَنَّ إمكانية تعاقد مانشستر يونايتد مع المدير الْفَنِّيُّ لفريق أياكس، إريك تين هاج، قد تساهم فِي سهولة انتقَالَ جرافنبرج إلى الْأَوَّلُد ترافورد.

ولكن الفشل فِي التَّأَهُّلُ إلى دورى أبطال أوروبا، المَوْسِمٌ المقبل، قد يكون حجر عثرة فِي المفاوضات.

السابق
مُدَرَّبَ آينتراخت فرانكفورت يستفز برشلونه بعد قُرْعَةٌ الدورى الأوروبي
التالي
موعد مباراه الاهلي القادمة أَمَامَ الهلال فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا