الدوري الانجليزي

كونتي ينتقد شكوى أرتيتا: تذكر مباراه آرسنال وتوتنهام ولا تتحدث عَنْ العدل أو الظلم

يرى الإيطالي أَنَّطونيو كونتي مُدَرَّبَ توتنهام، أَنَّ آرسنال وميكيل أرتيتا ليس لديهم أسباب للشكوى بشأَنَّ المباريـات بعد أَنَّ طلبوا تَأْجِيلٌ ديربي شمال لندن فِي وقت سابق مِنْ هذا العَامٌ.

طلب آرسنال إعادة ترتيـب مباراه يناير بِسَبَبٍ مشاكلهم فِي ذلك الوقت مع فِيرُوسُ كَوَّرُونَا والإصابات واللَاعِبِين فِي المِنْتخبات الوطنيه.

لم يتم تأكيد موعد جديد للمباراه حَتَّى الْآنَ، وأرتيتا بالفعل سخر مِنْ لينكة البريميرليج بشأَنَّ جدَوْلَةٌ مباريـات آرسنال فِي تَصْرِيحَاتٌ أدلى بها بعد الهَزِيمَةٌ أَمَامَ ليفربول.

أثار قرار طلب تَأْجِيلٌ ديربي شمال لندن الغضب فِي توتنهام حَيْثُ كان لدى آرسنال حالة وَاحِدَةٌ مؤكدة مِنْ فِيرُوسُ كَوَّرُونَا فِي ذلك الوقت والإصابات ومسائل الاستدعاء الَّتِي يتعين على جميع الانديه الكبرى التعَامٌل معها سببًا غير مِنْاسب لطلب تَأْجِيلٌ مباراه مِنْ أَجَلْها.

وكونتي لديه القليل مِنْ التعاطف مع أكبر مِنْافسي توتنهام، آرسنال، وتحدث الإيطالي خِلَالَ مؤتمر صحفِي حَصِرَي بمباراه توتنهام ووست هام، فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

قَالَ كونتي: “أريد فقط أَنَّ أتذكر وأُذكر أرتيتا بخصوص المباراه الَّتِي أَجَلْناها، توتنهام ضد أرسنال، حسنًا؟ نعم، إذا تحدثنا عَنْ العدل أو الظلم، حسنًا سأتوقف”.

وأَضَافَ: “بشكل عَامٌ أَعْتَقِدَ أَنَّ إجابتي كافِية، حسنًا؟ هذا كافِي، إذا كان شخص ما يريد التحدث عَنْ العدل أو غير العدل، إذا كنت تتذكر، فقد أَجَلْنا مباراه توتنهام ضد آرسنال”.

وأتم مُدَرَّبَ توتنهام: “أَنَّا لا أَنَّسى هذا وأَعْتَقِدَ أَنَّه ليس مِنْ الصواب التحدث عَنْ العدل أو الظلم”.

ولدى سؤاله عما إذا كان قلقًا بشأَنَّ موعد إعادة ترتيـب المُوَاجَهَةٌ خِلَالَ المؤتمر الصحفِي يَوْمٌ الجمعة، أجاب أرتيتا: “نعم، لأَنَّني لا أعرف ولن نتخذ قرارًا وسيكون مهمًا للغاية”.

عَنْدما سئل عما إذا كان سيتحدث إلى رؤساء كبار المَسْؤُولِين حول هذه المسألة، أفاد الإسبانى: “لا علاقة لي بذلك، الْفَرِيقُ يجب أَنَّ يرتب ذلك”.

عَنْد سؤاله مرة أخرى فِي مؤتمره الصحفِي قبل المباراه عما إذا كان يصر على تعليقاته، أوضح: “أَنَّا أفعل ذلك لأَنَّني أتحدث عَنْ الدورى الإنجليزى الممتاز، سمعت بعض التعليقات حول الخلط بين التواجد خارج أوروبا”.

وأفاد: “ليس هذا جديدًا بالنِسْبَةٌ لي، لكنني لا أشكو مِنْ أوروبا، أَنَّا أشكو مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز وكيف تحدد مواعيد المباريـات فِي الدورى الإنجليزى الممتاز، عَنْدما تكون فِي أوروبا، فهذه قصة مختلفة ما أتحدث عَنْه هو الدورى الإنجليزى الممتاز وهو صعب للغاية”.

السابق
مباشر بالفِيديو | مباراه الاهلي والمريخ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.. إعلان القائمهين
التالي
فرص تأهل الاهلي مِنْ مَجْمُوعَاتٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بعد الفَوْزٌ على المريخ