الدوري الانجليزي

جوارديولا عَنْ مفاوضات مانشستر سيتي وهالاند: نوقع مع 50 لَاعِبًٌا كل شهر!

رد بيب جوارديولا، المدير الْفَنِّيُّ لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى على أَنَّباء مفاوضات الْفَرِيقُ مع إيرلينج هالاند مُهَاجِمِ بوروسيا دورتموند واقترابه مِنْ التوصل لاتفاق مع النرويجي الشاب.

ويعد هالاند مطمعًا لكبار أَنَّدية أوروبا وتحتد المِنْافسة على وجه الخصوص بين أَنَّدية مانشستر سيتي ورِيَالٌ مدريد وبرشلونه.

وجاء حديث جوارديولا فِي مؤتمر صحفِي حَصِرَي بمباراه مانشستر سيتي وساوثهامبتون فِي ربع نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزى، ونشرت شبكة “مانشستر إيفِيننج نيوز” تَصْرِيحَاتٌه.

وقَالَ جوارديولا مازحًا: “إذا كنت تعلم أَنَّني لا أجيب عَنْ هذا السؤال ، فلماذا تسأل؟”. 

واصل الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ: “مِنْذ وجودي هنا، سنقوم كل شهر بالتَّعَاقُدُ مع 50 لَاعِبًٌا (إشارة إلى شائعات الصحف)، فِي الوقت الحالي، مِنْ المستحيل أَنَّ أتحدث عَنْ بعض الرجال الذين ليسوا هنا”.

وأَضَافَ: “هالاند لَاعِبٌ لبوروسيا دورتموند، يمكنك أَنَّ تسأل عَنْ هذا اللَاعِبٌ أو آخر، ستبدأ فترة الانتقَالَات وستحدث أشياء كثيرة”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عَنْ مُوَاجَهَةٌ أتلتيكو مدريد: لا أفهم مباريـات سيميوني

وتابع الإسبانى: “ربما أتحدث عَنْ هذا الْفَرِيقُ يحتاج إلى مُهَاجِمِ لمدة 5 أو 6 أو 7 سنوَاتٍ قادمة وربما مرة وَاحِدَةٌ كل 12 شهرًا، لن أكون الرجل الناجح لأَنَّه لم يكن لدينا مُهَاجِمِ”.

واصل جوارديولا: “مِنْ المهم أَنَّه إذا لعبت بشكل جيد، سيصل سبعة أو ثمانية لَاعِبِين إلى مِنْطقة الْجَزَاءُ، هذه أَفَضْلٌ طريقة، الْآنَ نحن متقدمون لمحاولة الذهاب إلى ويمبلي للدور نصف النِهَائِيٌّ، فِي دور الثمانية فِي أوروبا ونتصدر الدورى الإنجليزى الممتاز”.

وأتم مُدَرَّبَ مانشستر سيتي: “ما قمِنْا به حَتَّى الْآنَ عظيم، نلعب هذه المباراه، نصلي للَاعِبِين أَنَّ يعودوا مِنْ المِنْتخب الوطني بدون إصابات، لقد كافحنا كثيرًا لنكون هناك”.

السابق
تشكيل الاهلي أَمَامَ المريخ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.. موسيماني يجري تعديلين
التالي
تشكيل المريخ أَمَامَ الاهلي فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا