الدوري الانجليزي

كونتي يلمح لإمكانية رحيله عَنْ توتنهام فِي الصيف.. ويتحدث عَنْ مستقبل هاري كين

اقترح أَنَّطونيو كونتي مرة أخرى أَنَّ يبتعد عَنْ توتنهام فِي الصيف إذا كَانَتْ رؤية الْفَرِيقُ لا تتوافق مع رؤيته.

ووضح كونتي أَنَّه سيجري محادثات مع رئيس مجلس الإِدَارَةٌ دانييل ليفِي والمدير الإداري فابيو باراتشي فِي نهاية المَوْسِمٌ، حَيْثُ يتوقع المدير الْفَنِّيُّ تحديد حجم طموح الْفَرِيقُ.

قَالَ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإيطالي، الذي فَازَ بـخمسة الاسطورة الجديد للدورى فِي سبعة مواسم كمُدَرَّبَ، قبل أَنَّ ينضَمَّ إلى توتنهام إنه يريد المِنْافسة على الدورى الإنجليزى الممتاز وكل الاسطورة الجديد الكَأْسٌ، لكنه دعا فريقه خِلَالَ الْفَتْرَةُ المتبقية مِنْ هذا المَوْسِمٌ للبقاء فِي المِنْافسة والانتهاء فِي المراكز الأربعة الْأَوَّلُى.

ويَحْتَلُّ توتنهام حاليًا الْمَرْكَزُ الثامِنْ فِي جـدول الدورى الإنجليزى بِرَصيدِ 45 نُقْطَةٌ، ولديه مباراتين مؤجلتين.

عَنْد دفعه بشأَنَّ ما إذا كان الفشل فِي التَّأَهُّلُ لدورى أبطال أوروبا مرة أخرى يمكن أَنَّ يؤثر على مستقبل هاري كين واللَاعِبِين الرئيسيين الآخرين، قَالَ كونتي إنه يركز على الحاضر لكنه أَضَافَ أَنَّه سيرحل إذا لم تتماشى الرؤى خِلَالَ المحادثات فِي الصيف.

وقَالَ كونتي فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “ياهو سبورتس” الْعَالَمِيَّةُ: “فِي هذه اللحظة، أَفَضْلٌ شيء يمكننا القيام به هو التركيز على الحاضر، ثم فِي نهاية المَوْسِمٌ يجب على الجميع التحدث عَنْ رؤيتهم الحَصِرَية”.

وأَضَافَ: “أتحدث عَنْ رؤيتي، وأَعْتَقِدَ أيضًا أَنَّ الْفَرِيقُ سيتحدث عَنْ رؤيته، وسيتحدث باراتشي عَنْ رؤيته، وبعد ذلك سنرى”.

وواصل: “الْآنَ الوقت مبكر جدًا، يجب أَنَّ نفكر فِي الحاضر، المستقبل بعيد جدًا فِي تلك اللحظة، بالتأكيد ستكون هناك لحظة نذهب فِيها لاتخاذ القرارات”.

اقرأ أيضًا.. كونتي يطالب هاري كين وسون هىونج بمساعدة توتنهام فِي التَّأَهُّلُ لدورى أبطال أوروبا

وتابع كونتي: “بصراحة لدي رؤيتي وهى لا تتغير، كَانَتْ الرؤية هى نفسها فِي الماضي، والرؤية هى نفسها فِي الحاضر، والرؤية ستكون هى نفسها فِي المستقبل، وستكون الرؤية على هذا النحو، أتوقف إذا كَانَتْ رؤية شخص ما مختلفة”.

وأوضح: “لدي رؤية وَاحِدَةٌ: أريد أَنَّ أقاتل مِنْ أَجَلْ الفَوْزٌ، أريد أَنَّ أقاتل لأكون قادرًا على المِنْافسة، أريد أَنَّ أشعر أَنَّنا بحاجة إلى 1% للفَوْزٌ بالالقاب أو الكَأْسٌ الذي نســاهم فِيه، علينا أَنَّ نشعر بهذا، هذه هى رؤيتي وما زلت أملك هذه الرؤية”.

واستمر: “وبعد ذلك أعلم أَنَّ هناك رؤى مختلفة والعديد مِنْ الْأَنْدِيَةُ لها رؤى مختلفة لكن رؤيتي جعلتني أكون قادرًا على المِنْافسة وبالتأكيد أتابع رؤيتي على أي حال”.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان قد حصل على ضَمَّانات ببقاء هاري كين فِي توتنهام المَوْسِمٌ المقبل، قَالَ كونتي: “لا، لأَنَّه فِي هذه اللحظة أَعْتَقِدَ أَنَّه ليس مِنْ المهم التحدث عَنْ المستقبل”.

وانهي: “علينا خوض 11 مباراه ومحاولة الحصول على الأَفَضْلٌ فِي هذه المباريـات وبعد ذلك سنرى، فِي هذه اللحظة، مِنْ المهم التركيز على الحاضر ولدينا الكثير مِنْ الوقت للجلوس حول الطاولة ثم التحدث عَنْ كل شيء”.

السابق
بث تويتر الان Twitter مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم 16 مارس || ماتش ليفربول bein sports hd
التالي
عاجل: القائمه الرَسْمِيٌّ لقِمَّةٌ ليفربول وارسنال اليَوْمٌ | الدورى الإنجليزى