الدوري الانجليزي

آرسنال يتواصل مع رِيَالٌ مدريد مِنْ أَجَلْ إيدين هازارد

ذكرت تقَاريرُ صحفِية أَنَّ فريق آرسنال الإنجليزى تواصل مع نظيره الإسبانى رِيَالٌ مدريد، مِنْ أَجَلْ التَّعَاقُدُ مع الدَّوْلِيُّ البلجيكي، إيدين هازارد، جناح الْفَرِيقُ، إذ يرغب الْفَرِيقُ اللندني فِي التَّعَاقُدُ مع لَاعِبٌ تشيلسى السابق.

هازارد انضَمَّ إلى رِيَالٌ مدريد فِي صيف عَامٌ 2019، قادمًا مِنْ تشيلسى مقابل 115 مليون يورو، ولكن مواسم هازارد الماضية لم تكن جيدة، حَيْثُ غاب بِسَبَبٍ الإصَابَةٌ فِي أكثر مِنْ مُناسبة، إذ تعرض لأكثر مِنْ إصَابَةٌ فِي الكاحل أبعدته عَنْ الملَاعِبٌ.

وهذا المَوْسِمٌ أصبح يتجاهل الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإيطالي، كارلو أَنَّشيلوتي، الجناح البلجيكي، دَاخِلٌ رِيَالٌ مدريد، وأصبح لا يحصل على أي فرص، رغم تعافِيه مِنْ الإصَابَةٌ.

اقرأ أيضًا.. رِيَالٌ مدريد يصدر بَيَانًٌا رَسْمِيًٌّا بشأَنَّ حرب روسيا وأوكرانيا

وحسب “فوت ميركاتو” الفرنسية، آرسنال تواصل مع رِيَالٌ مدريد مِنْ أَجَلْ معرفة موقف الْفَرِيقُ مِنْ بيع هازارد.

وقَالَت الشَّبَكَةُ إن رِيَالٌ مدريد أخبر آرسنال أَنَّه لا يمانع بيع هازارد، ولكن الْفَرِيقُ يريد الحصول على عرض مادي مِنْاسب للموافقة على رحيله.

وأشارت إلى أَنَّ هازارد مِنْ جانبه لا يفكر فِي الرحيل، حَيْثُ يريد أَنَّ يقاتل ويحجز مكانًا أساسيًا مع رِيَالٌ مدريد.

وأوضح التقرير أَنَّ على الرغم مِنْ أَنَّ إيرلينج هالاند وكيليان مبابي يرتبطان بإمكانية الانتقَالَ إلى رِيَالٌ مدريد، ألا أَنَّ هازارد لا يفكر إلا فِي النجاح مع الْفَرِيقُ الملكي.

هازارد هذا المَوْسِمٌ مع رِيَالٌ مدريد لم يســاهم إلا فِي 17 مباراه بالدورى الإسبانى، ولم يسجل أي أَهُدَّافٌ وصنع هدفًا وحيدًا.

السابق
مُعَلِّقٌ مباراه الاهلي والمريخ السوداني الجمعة 18 مارس 2022 والْقِنْوَاتُ الناقلة بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية
التالي
بث مباشر الآن ليفربول وأرسنال اليوم .. صلاح ضد النني في الدوري الإنجليزي