الدوري الانجليزي

ميرور: مانشستر يونايتد يفكر فِي تقديم عرض لضَمَّ هاري كين

يفكر فريق مانشستر يونايتد فِي التقدم بعرض للظفر بخدمات النجم هاري كين مِنْ صُفُوفٌ فريق توتنهام، فِي مَوْسِمٌ الانتقَالَات الصيفِي المقبل.

وكان هاري كين قريبًا مِنْ مغادرة توتنهام فِي الصيف الماضي، حَيْثُ رغب فِي الرحيل مِنْ أَجَلْ خوض تجربة جديدة والبدء فِي الفَوْزٌ بالالقاب.

وأبدى مانشستر سيتي رغبة قوية فِي التَّعَاقُدُ مع هاري كين، وقدم أكثر مِنْ عرض مالي قوي لـ توتنهام، إلا أَنَّ الأخير رفض ذلك وتمسك بالإبقاء على اللَاعِبٌ الإنجليزى فِي صُفُوفٌه.

وحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزىة، فإن مانشستر يونايتد لديه رغبة فِي اتخاذ خطوة صيفِية لضَمَّ هاري كين نهاية المَوْسِمٌ الحالي.

وأوضحت أَنَّ ذلك الأمر قد يعَنْي وجود لم شمل محتمل بين هاري كين ومُدَرَّبَه السابق فِي توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو، حال انتقَالَ الأخير إلى الْأَوَّلُد ترافورد كمُدِيرُ فَنِّيُّ جديد للشياطين الحمر.

وأشارت إلى أَنَّ مانشستر يونايتد يراقب تطورات مستقبل هاري كين عَنْ كثب، حَيْثُ أَنَّ الْأَوَّلُوية الْآنَ لـ مانشستر سيتي تتمثل فِي ضَمَّ إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

كين، الذي سيبلغ مِنْ العمر 29 فِي يوليو، سيكون أَمَامَه عَامٌين على عـقده هذا الصيف، وسيرغب رئيس توتنهام دانيال ليفِي إما فِي ربطه بعـقد جديد طويل الأمد، أو المخاطرة بإبقائه حسب عـقده الحالي، ومِنْ ثم رحيله مجانًا فِيما بعد.

اقرأ أيضًا | المحمدي: ماجواير لا يمتلك مستوى اللعب مع مانشستر يونايتد.. ورونالدو الأحق بالقيادة

يأمل توتنهام أَنَّ يؤدي وجود أَنَّطونيو كونتي فِي وايت هارت لين إلى الوصول إلى المراكز الأربعة الْأَوَّلُى، ويساعد أيضًا فِي إقناع كين بالبقاء، حَيْثُ أصر مُهَاجِمِ توتنهام علنًا على مدى استمتاعه بالعمل مع الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإيطالي.

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى ضَمَّ مُهَاجِمِ جديد، فِي ظل التكهنات حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد، وانتهاء عـقد إدينسون كافاني فِي الصيف.

السابق
للمرة العاشرة فِي تاريخه.. الاهلي بطلًا لكَأْسٌ مِصْرٌ لكرة السلة بعد الفَوْزٌ على الاتحاد السكندري
التالي
الخطيب يهنئ رجال سلة الاهلي بكَأْسٌ مِصْرٌ ويطالبهم بحصد المزيد مِنْ الالقاب