الدوري الانجليزي

كيليني: بوجبا هو ليبرون جيمس كرة الْقَدَمُ.. وحزين لما يحدث معه فِي مانشستر يونايتد

أشاد جورجيو كيليني بزميله السابق فِي يوفنتوس بول بوجبا ولَاعِبٌ مانشستر يونايتد الإنجليزى الحالي، ووصفه بأَنَّه ليبرون جيمس كرة الْقَدَمُ.

بول بوجبا لعب فِي يوفنتوس خِلَالَ الْفَتْرَةُ مِنْ 2012 حَتَّى 2016، وحصل العديد مِنْ الالقاب الْمَحَلِّيَّةُ مع البَيَانٌكونيري قبل أَنَّ يعود إلى مانشستر يونايتد.

وارتبط اللَاعِبٌ خِلَالَ الْفَتْرَةُ الْأَخِيرَةُ بالعودة مِنْ جديد إلى يوفنتوس، حَصِرَية مع اقتراب نهاية عـقده مع مانشستر يونايتد فِي يونيو المقبل.

طالع أيضًا.. مُدَرَّبَه الشخصي: بوجبا سيرحل عَنْ مانشستر يونايتد فِي الصيف

كيليني صاحب الـ37 عَامًٌا صرح لصحيفة “التايمز” البريطانية: “بول بوجبا هو ليبرون جيمس كرة الْقَدَمُ. عَنْدما أراه يتألق يكون الأمر رائعًا”.

ليبرون جيمس هو أسطورة كرة السلة الأمريكية، ويَلْعَبُ فِي فريق لوس أَنَّجلوس ليكرز.

وأَضَافَ كيليني: “عَنْدما رأيت بوجبا فِي الْأُسْبُوعُ الْأَوَّلُ معَنْا بالتَّدْرِيبَاتُ، قلت إنه ليس حقيقيًا، وكنت أَعْتَقِدَ أَنَّه مادام رحل عَنْ مانشستر يونايتد فلن يكون مِنْ أَفَضْلٌ اللَاعِبِين، لكنه كان مختلفًا عَنْ الآخرين”.

وأشار: “أَنَّا حزين لأَنَّه مِنْذ عودته إلى مانشستر يونايتد لم يظهر بالمستوى الذي رأيته عليه دومًا، لقد قدم العديد مِنْ العروض الرائعة فِي مباريـاته هناك، لكنه لم يحالفة الحظ بِسَبَبٍ الإصابات”.

وانهي: “رغم أَنَّه يَلْعَبُ مَوْسِمٌه السادس فِي مانشستر يونايتد، لكنه لم يكن قادرًا على إظهار مهاراته الاستثنائية بشكل مستمر”.

السابق
بث مباشر ريال مدريد ومايوركا beIN SPORTS 1 || مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر لايف بدون تقطيع
التالي
تشكيل جالطة سراي أَمَامَ بشكتاش فِي الدورى التركي.. تعرف على موقف مصطفى محمد