الدوري الانجليزي

تقَاريرُ: ليفربول يرفض مُخَالَفَةٌ قواعده مِنْ أَجَلْ صلاح.. وقرار صارم بعد مايو

وضحت تقَاريرُ صحفِية إنجليزىة أَنَّ فريق ليفربول لا ينوي كسر هىكل الرواتب المُتبع فِي الأَنَّفِيلد، مِنْ أَجَلْ إرضاء صلاح والاحتفاظ بخدماته لما بعد عـقده الحالي.

وسينتهى العـقد الحالي للنجم المِصْرٌي مع ليفربول فِي صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التجديد.

واستمرت مفاوضات مَسْؤُولِي ليفربول مع صلاح بشأَنَّ عـقده الْجَدِيدُ، على مدار الأَشَهْرٌ الماضية، ولكن فشل الطرفان فِي التوصل إلى اتفاق بِسَبَبٍ الاختلاف حول الراتب.

وأعلن يورجن كلوب فِي تَصْرِيحَاتٌه يَوْمٌ الجمعة الماضي أَنَّ ليفربول بذل كل ما فِي وسعه مِنْ أَجَلْ تجديد عـقد صلاح، ولكن الكره الْآنَ فِي ستاد اللَاعِبٌ نفسه.

وذكرت شبكة “آنفِيلد ووتش”، نقلًا عَنْ “ذا أثلتيك” الإنجليزىة، أَنَّ إِدَارَةٌ ليفربول ما زالت مصممة على الاحتفاظ بخدمات صلاح ولكن ليس بأي ثمِنْ.

وأوضحت أَنَّ ليفربول مستعد لجعل صلاح اللَاعِبٌ الأعلى أجرًا فِي تاريخ الْفَرِيقُ، ولكن دون اللجوء إلى كسر هىكل الأجور المعمول به.

وأشارت إلى أَنَّ ملحمة تجديد العـقد استمرت طوال هذا المَوْسِمٌ، لأَنَّ هناك فرقًا كَبِيرًُا بين ما يرغب ليفربول فِي دفعه لـ صلاح، وما يعتقد هو نفسه أَنَّه يستحقه.

والتزمت جميع الأطراف حَتَّى الْآنَ صمتًا شاملًا بشان الأرقام المعَنْية، رغم انتشار تكهنات حول رغبة صلاح فِي راتب أسبوعي يتراوح بين 450-500 ألف جنيه إسترليني.

وأعلنت أَنَّ مُلاك ليفربول لن يقوموا بهدم هىكل الأجور الذي خدم الْفَرِيقُ بشكل جيد للغاية.

اقرأ أيضًا.. فِينجر يحث ليفربول على تجديد عـقد صلاح: مزيج بين ميسي ورونالدو

وأشارت إلى أَنَّ الساعة تدق وإذا استمر المأزق إلى ما بعد مايو، فستبدأ أجراس الإِنْذَارَ فِي الرنين، وسيكون على ليفربول اتخاذ قرار كَبِيرُ بشأَنَّ صلاح، الَّتِي تصل قيمته المالية إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

وأَفَادَتْ أَنَّه فِي حال عدم التمكن مِنْ التوصل إلى حل، فسيتعين على ليفربول إما التفكير فِي عروض بيع صلاح فِي صيف 2022، أو قبول الواقع المتزايد المتمثل فِي خسارته مقابل لا شيء عَنْد انتهاء عـقده العَامٌ القادم.

السابق
طائرة الاهلي يكتسح فريق نادي الزمالـك بثلاثة أشواط فِي الدورى
التالي
تقَاريرُ: والد ميسي يتواصل مع برشلونه