الدوري الانجليزي

تقَاريرُ: جوارديولا يبرم اتفاقا مع رِيَالٌ مدريد ويوجه طعَنْة لـ برشلونه عَنْ طريق هالاند

يتحرك فلورنتينو بيريز، رئيس رِيَالٌ مدريد، بشكل لا مثيل له فِي سوق الانتقَالَات وآخر المعلومات الَّتِي تم الإعلان عَنْها فِي إنجلترا تشير إلى اتفاق استراتيجي مع بيب جوارديولا مُدَرَّبَ مانشستر سيتي، وطعَنْة كَبِيرُة لخوان لابورتا رئيس برشلونه.

يبدو أَنَّهم جميعًا على استعداد لفعل أي شيء للحصول على توقيع هالاند مُهَاجِمِ بوروسيا دورتموند، فرِيَالٌ مدريد يريده مع مبابي وبرشلونه يريد نجم يضاهى مبابي، ومانشستر سيتي يحاول لإبرام اتفاق تاريخي.

ولن تكون القصة مجرد أرقام، بالإضافة إلى الراتب المذهل الذي يقدمونه له والمكانة الَّتِي سيكتسبها فِي مانشستر سيتي.

ذهب مسؤولو الْفَرِيقُ إلى موناكو فِي 3 فبراير للقاء ممثلي هالاند ومِنْاقشة شروط الانتقَالَ وهم على استعداد للموافقة عليها.

طالع.. برشلونه يدرس ضَمَّ صلاح بعد توقف محادثات تجديد عـقده مع ليفربول

مانشستر سيتي مستعد للوفاء بالشرط الجزائي البالغ 63 مليون جنيه إسترليني فِي عـقد هالاند مع دورتموند، سترَفَعَ رسوم الوكيل بالإضافة إلى شرط التوقيع إجمالي الصفقة إلى حَوَالِيٌّ 100 مليون جنيه إسترليني.

وفقًا لصحيفة “The Times”، سيكون رجال بيب جوارديولا على استعداد لوعد هالاند بأَنَّه، بعد أربعة أو خمسة مواسم فِي الدورى الإنجليزى الممتاز، سيسهلون رحيله إلى رِيَالٌ مدريد. 

اقرأ أيضًا.. لابورتا ياعلن الجدل بشأَنَّ إمكانية ضَمَّ هالاند إلى برشلونه

هذه العملية، الَّتِي مِنْ شأَنَّها أَنَّ تجعل اللَاعِبٌ يَلْعَبُ فِي رِيَالٌ مدريد ليكون خليفة للفرنسي كريم بنزيما، وهو أمر مثالي ستكون لفلورنتينو بيريز الذي سيؤمِنْ على المدى المتوَسَطٌ ​​أَفَضْلٌ مُهَاجِمِين فِي العالم فِي فريقه.

الضربة لن تكون فقط فِي الحصول على الاثنين، ولكن أيضًا لترك برشلونه دون أي ملاذ للمِنْافسة المَوْسِمٌ المقبل مع وجود هُجُومٌ يتكون مِنْ فِيينيسيوس جونيور، وبنزيما، ومبابي، الذي يضيء فِي سانتياجو برنابيو، وهو ما سيكون طعَنْة لخوان لابورتا.

إذا كَانَتْ التقَاريرُ الواردة مِنْ إنجلترا صحيحة، فسيكون رِيَالٌ مدريد الْآنَ فِي وضع مثالي للسيطرة على كرة الْقَدَمُ الإسبانىة، على الأقل خِلَالَ العـقد المقبل، وحَتَّى كرة الْقَدَمُ الأَوََرَوْبِيَّةٌ.

السابق
ماني يوضح ما قَالَه لـ صلاح بعد خسارة مِصْرٌ أَمَامَ السنغال فِي نِهَائِيٌّ امم إفْرِيقِيٌّا
التالي
ليفربول يواجه خطر فقدان صلاح قبل لقاء أرسنال | الدورى الإنجليزى